منتج مسلسل The Last of Us يعد بإقتباس ذو جودة عالية

Craig Mazin هو الرجل الواقف خلف مسلسل Chernobyl الذي لاقى الكثير من الإعجاب والذي يعمل حالياً مع Neil Druckamann من Naughty Dog على إنتاج المسلسل السينمائي المقتبس من لعبة The Last of Us وقد تحدّث Mazin عن المسلسل خلال مقابلته الأخيرة مع إذاعة BBC Radio.

Mazin أشار إلى أنّ اللاعبين قد يشعرون بالقلق عندما تحصل ألعاب الفيديو على إقتباس مشابه ولكنّه يرغب في طمأنتهم بحكم عمله مع Druckmann وقد ذكر بأنّ التغييرات التي سيحويها المسلسل ستقوم بسد بعض الثغرات كما ستقوم بالتوسعة من قصّة اللعبة ممّا سيقدّم قصّة محسّنة حسب وصفه.

Mazin ذكر بأنّه يعمل على عدّة أمور بجوار Druckmann حيث أنّهما يقومان بإعادة تصوّر بعض اللقطات ومقارنتها مع ما هو موجود بالفعل لتقديم شيء مختلف وقد ذكر بأنّ الأمر أشبه بالحلم بالنسبة له ولكنّه قلق بعض الشيء من إرتباط العديد من المشاعر باللعبة وذكر بأنّه قد يقوم بالإختباء لبعض الوقت حيث أنّ إرضاء الجميع أمر صعب وردّة الفعل من بعض الجماهير قد تكون حادّة.

شارك هذا المقال (4)
الوسوم
The Last of Us
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات