ألعاب شهر أغسطس

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر أغسطس يحمل معه إرتفاع درجات الحراره لأعلى حد و إنخفاض قوائم الألعاب الجيده سنويا حيث تبدأ شركات الألعاب التفكير بفصل الخريف حيث موسم الأعياد الغربي وتستهدف إطلاق عناوينها بهذه الفترة القوية تجاريا ونشاهد بعض المحاولات من شركات النشر لإستباق فصل الخريف بإصدار بعض العابها بشهر أغسطس، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

7 أغسطس 2020

Horizon Zero Dawn
PC

مع التغييرات التي يشهدها سوق العاب الفيديو نشاهد شركة سوني و بشكل نادر “ولكن يبدو أنه سيكون مستمرا” تصدر واحده من عناوينها الحصرية لجهاز البلايستيشن4 بنسخة لمنصة الحاسب الشخصي والحديث هنا عن لعبة الأكشن و المغامرة Horizon Zero Dawn التي صدرت على جهاز البلايستيشن4 بالعام 2017 ولاقت الكثير من الإعجاب والأن سيتسنى لمالكوا الحاسب الشخصي فرصة تجربة اللعبة قبل صدور الجزء الثاني لها على جهاز البلايستيشن5 بالعام القادم، هذه النسخة من اللعبة ستحمل معها العديد من التحسينات البصرية.

14 أغسطس 2020

EA Sports UFC 4
PS4 – XBO

سلسلة العاب فنون القتال EA Sports UFC من شركة النشر العملاقة إلكترنيك آرتس تعود لنا بالجزء الرابع منها هذا العام وبعد سنتين منذ صدور آخر العابها، النسخة الجديدة من اللعبة تشهد معها تطويرات بمختلف عناصر اللعب و أيضا على الصعيد التقني و اللعبة معلنه فقط لأجهزة الجيل الحالي المنزلية رغم ظهورها بعدد من قوائم إصدارات أجهزة الجيل الجديد وهو مالم يتم تأكيده من شركة النشر بعد، إذا حان الوقت لإختيار “حبيب” وركل بعض المؤخرات مجددا.

18 أغسطس 2020

Microsoft Flight Simulator
PC

بعد قرابة الـ14 عام من الغياب عن ساحة العاب الفيديو تعود لنا سلسلة العاب المحاكاة والطيران Microsoft Flight Simulator بجزء جديد منها وهذه اللعبة هي الحاديه عشره بتاريخ هذه السلسلة التي بدأت بالعام 1982 و تأتينا هذه المره من فريق التطوير الفرنسي Asobo Studio الذي قام بتطوير محرك خاص لإنتاج اللعبة، فكرة اللعبة تعتمد على محاكاة الطيران والإستكشاف تقدم اللعبة معها 40 ألف مطار من مختلف دول العالم وعدد متنوع أيضا من مركبات الطيران و تبدو اللعبة جميلة جدا بمظهرها الرسومي الواقعي.

شارك هذا المقال (18)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات