الإعلان عن حُزمة للعبة Death Stranding مع بطاقات الرسوم Geforce RTX من Nvidia

تم الإعلان رسميًا عن حُزمة تضم لعبة Death Stranding مجانًا مع بطاقات الرسوم Geforce RTX من Nvidia، و قد أصدرت Nvidia بيانًا رسميًا بهذا الشأن أتى كما يلي:

أصدرت NVIDIA اليوم زوجًا من الإخبار التي تتمحور حول اللعبة الضخمة DEATH STRANDING. لفترة محدودة ، سيحصل مشترو بطاقات الجرافيكس وأجهزة الكمبيوتر الشخصي والمحمولة المجهزة بــ GeForce RTX على نسخة من DEATH STRANDING. أصدرنا أيضًا برنامج تشغيل Game Ready جديدًا لـ DEATH STRANDING. يتضمن هذا التحديث الأخير أيضًا دعمًا لثلاث شاشات عرض جديدة متوافقة مع G-SYNC وإعدادات اللعب المثالية (OPS) المثالية “بنقرة واحدة” لـ 10 ألعاب.

أعلنت NVIDIA و 505 Games و KOJIMA PRODUCTIONS اليوم عن حزمة ” ابدأ رحلتك “، حيث سيحصل اللاعبون لفترة محدودة على رمز Steam لإصدار التنزيل الرقمي للكمبيوتر الشخصي من DEATH STRANDING مع شراء بطاقة رسوميات GeForce RTX مؤهل، أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي مدعوم ببطاقة رسوميات GeForce RTX. تبدأ حزمة ” ابدأ رحلتك ” اليوم وستكون متاحة حتى 29 يوليو 2020.

يوفر أحدث برنامج GeForce Game Ready Driver تحسينات اليوم الواحد من أجل DEATH STRANDING. يوفر هذا التحديث أيضًا أفضل تجربة في Horizon Zero Dawn. سيحتاج لاعبو F1 2020 أيضًا إلى استخدام برنامج التشغيل هذا.

DEATH STRANDING هو عنوان رفيع المستوى للغاية من مطور الألعاب الأسطوري Hideo Kojima وأستوديو KOJIMA PRODUCTIONS ، وقد حصل على إشادة نقدية عالية. مع DLSS 2.0 ، ستعطي جميع وحدات معالجة الرسومات RTX للعبة تعزيزًا كبيرًا في الأداء ، مما يتيح 100+ اطار/ثانية عند دقة 1440 أو 60+ اطار/ثانية على نحو سلس غلى دقة ال 4K. إن امتلاك لقب آخر بارز يوضح مدى ثقة مطوري الألعاب في التكنولوجيا التي تقدمها بطاقات GeForce RTX.

من يشتري بطاقة Geforce RTX من طراز RTX 2080 Ti, 2080 SUPER, 2080, 2070 SUPER, 2070, 2060 SUPER or 2060 سيكون بمقدوره الحصول على نسخة Steam للعبة حتى 29 يوليو الحالي. الحزمة سارية على البطاقات المكتبية و كذلك على الحواسيب المحمولة.

شارك هذا المقال (3)
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات