Sony تستثمر 250 مليون دولار في شركة Epic Games

نقلًا عن businesswire، أعلنت كل من شركة Sony اليابانية و Epic Games الأمريكية عن شراء الأولى أسهمًا من الثانية بقيمة 250 مليون دولار، و هو استثمارٌ استراتيجيٌ سيسمح بتعزيز العلاقة القوية في الأصل بين الشركتين، و إتاحة مجالٍ أكبر للتعاون و المُشاركة في التكنولوجيا، و الترفيه، و خدمات الشبكة الاجتماعية.

و قال Kenichiro Yoshida رئيس شركة سوني عن هذا الاستثمار:

التقنيات القوية لشركة Epic في مجالات مثل الرسوميات تضعهم في واجهة تطوير مُحركات الألعاب مع Unreal بالإضافة إلى الابتكارات الأخرى، ليس هناكَ مثالٌ أفضل من اللعبة الثورية Fortnite. من خلال استثمارنا، سنبحثُ سُبُلَ التعاونِ المُشترك مع Epic لتحقيق المنفعة للمُستخدمين و للصناعة ككل، ليس فقط في الألعاب بل التسلية الرقمية التي باتت تنمو بصورة هائلة.

كما علّق Tim Sweeney رئيس شركة Epic و مؤسسها على الصفقة:

سوني و إيبك قاما ببناء تجارةٍ تتقاطعُ فيها التكنولوجيا مع الابتكار، و نحنُ نملك رؤية مُشتركة حول التجارب الاجتماعية ثلاثية الأبعاد في الزمن الحقيقي و التي تقودنا نحو تقارب الألعاب مع الأفلام و الموسيقى. معًا نتطلّع إلى بناء منظومةً رقميّة حتى أكثر انفتاحًا لجميع المُستهلكين و صانعي المحتويات.

شارك هذا المقال (4)
الوسوم
Epic GamesSonyسوني
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات