الإعلامي Jason Schreier يتعرّض للهجوم مُجددًا هذه المرّة من طرف Troy Baker!

منذُ فترة و العلاقة ليست على ما يُرام بين Jason Schreier الإعلامي الشهير من شبكة Bloomberg العالميّة (و موقع كوتاكو سابقًا)، و بين فريق التطوير Naughty Dog، الحساسية تولدت أولًا بسبب تقرير من جيسون انتقد فيه بيئة عمل فريق التطوير و ثقافة الضغط على الموظفين في ساعات العمل، و تحوّل الأمر إلى مراشقة كلامية مفتوحة على تويتر بينه و بين مُخرج الاستوديو الشهير “نيل دركمان” في رفضٍ قاطعٍ للأخير تجاه أية انتقادات على أحدث ألعاب الاستوديو The Last of Us Part II.

جيسون شارك تغريدة جديدة انتقد فيها الطول الزائد للألعاب هذه الأيام، و لم يذكر فيها اسم The Last of Us II علانية، ربما كان يقصد اللعبة و ربما كان يتكلم بشكلٍ عام:

ردة الفعل لم تكن جيدة من طرف المؤدي الشهير Troy Baker الذي عمل طويلًا مع استوديو Naughty Dog و حصل على العديد من الأدوار عبرَ السنوات مثل شخصية “جول” في The Last of Us، إذ وضع اقتباسًا هجوميًا و حادًا للغاية على تعليق الإعلامي “جيسون شراير” من روزفلت، و يُذكر في الاقتباس أن رأي الناقد لا يهم، لا يهم رأي من يُشير إلى هفوات الأقوياء، الذي يهم هو المُطوّر الذي يبذل العرق و الدماء، و الذي يحقق الإنجازات، و حتى عندما يفشل فهو خاطر بشكلٍ عظيم، على العكس ممن لا يعرف النجاح أو الفشل.

حسنًا، هذه النبرة الهجومية المفتوحة تجاه أي نوعٍ من الانتقادات تبدو لنا في غاية الغرابة، ما رأيكم؟ شاركونا من خلال التعليقات.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Jason Schreier
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات