لنتعرف بشكل أكبر على قصة لعبة Outriders و شخصياتها

اليوم سنتعرف بشكل أكبر على قصة لعبة Outriders من سكوير اينكس و فريق التطوير People Can Fly التي تدور بكوكب “إينوك” وأيضا سنتعرف بشكل أكبر على شخصيات المغامرة وماهي قصة “الإشارة” التي جلبت المغامرين لهذا العالم، اللعبة تقدم معها قصة مظلمة للخيال العلمي و هنالك ساعة ونصف من عروض الفيديو لشرح الأحداث باللعبة، حتى القصص الجانبية باللعبة تم التركيز عليها بشكل كبير وهنالك ساعتين كاملة من العروض السينمائية لإستعراض تلك المهمات وشرح القصة وتوسعاتها بشكل أكبر من خلالها.

لعبة Outriders ستكون ضخمة من حيث حجم اللعبة وعدد الساعات التي تقدمها، حلقة البرودكاست الجديدة للعبة ستركز على شرح تفاصيل القصة وكيف إجتمعت هذه الاحداث و الشخصيات والعالم بهذه المغامره الضخمة، البشر بعد إستعمار كوكب إينوك قاموا ببناء المدن المختلفة ومنها ماكان مخصصا للحفر للبحث عن الموارد وبناء المصانع ومنها ماكان للسكن ولكن بسبب ظروف هذا الكوكب الصعبه وهجوم الوحوش فبات الامر خطيرا على البشر ولكن كـ”اوتسايدر” فأنت ضمن مجموعة لديها القدرة للخروج من مناطق إستعمار البشر بالكوكب، هذا الامر يتيح لهم خوض المهمات الجانبية والتي تقدم معها قصص فرعية لشرح قصة اللعبة العامه، القصص الجانبية قد تكون مناطق جديدة بالكامل وكنت تفوتها إن لم تقم بالإستكشاف.

اليوم نشاهد واحده من المهام الجانبية التي تدور بمنطقة ثلجية وبمستعمره أصبح البشر يعانون فيها من تناقص العدد بسبب إختفاء المواطنين بالمساء عند خروجهم منها وعليك معرفة السبب خلف ذلك، هنا ستحصل على مشهد سينمائي من خلاله نشاهد “جماعه” من البشر الغريبين وهم يقومون بتقديم “تضحيه” بشريه للكوكب ولنكتشف سر إختفاء البشر من هذه المنطقة وسيكون علينا الان بهذه المهمة مواجهة هذه الجماعه حتى نصل لقائدها و محاولة القضاء عليه، عند إنجاز هذه المهمة سيكون متاحا للألعاب الكثير من الأدوات للإختيار بينها كمكافئة.

بالحديث عن الأسلحة فمن خلال HUB اللعبة هنالك أماكن للمشاريب أو البار ومن خلالها بإمكانك أن تعرف كل ماهو الجديد بكوكب إينوك وكذلك الحصول على المهمات الجانبية الجديدة وحتى الشخصيات الجانبية أو الـNPC باللعبة فهم يتغيرون مع مرور الأحداث وتبدأ بالحصول على المزيد من المهام الجانبية مع تقدم القصة وهنالك بكل تأكيد الجوائز لإنجاز المهمات كما تقدم اللعبة أيضا نظام الإنجازات فهنالك مطلوبون للعداله بإمكانك صيدهم، وإن كنت مهتما بصيد الوحوش فسنتحدث عن ذلك بالمستقبل القريب.

للتنقل بالعالم فأنت تملك شاحنتك الخاصة التي يمكنك تطويرها و سنتحدث عنها بشكل موسع بالمستقبل أيضا ولكنها تعتبر قاعده كاملة بما يمكنك إنجازه فيها من تطوير الأسلحة و الحصول على المستلزمات و أيضا إيصال فريقك كاملا للمناطق المختلفة بالخريطه، بالحديث عن فريق الـ”Outriders” فهنالك عدد من الشخصيات الرئيسية التي سنتعرف عليها بالمغامرة منهم سائق الشاحنة “ياكوب” و كذلك العالم “زاهيدي” الذي تعرفنا عليه بالحلقة الماضية والذي سيساعدك بتطوير الأسلحة و أخيرا هنالك “بيلي” التي ستساعدك للإنتقال بين المناطق وبيع وتطوير الأسلحة وهي رغم إنضمامها لفريقك ولكنها ليست مقتنعه بذلك.

اللعبة تقدم معها خيارات كثيرة لتصميم شخصيتك وهنالك أيضا حاسب “الماتش ميكنق” وكما يبدو من إسمه فهو مخصص لجلب اللعبة على الشبكة، الموسيقى باللعبة تأتينا من الملحن Inon Zur والذي سمعنا ألحانه سابقا بألعاب مثل Prince of Persia و Naruto: Rise of a Ninja و أيضا Dragon Age: Origins والعديد من الألعاب الأخرى و تأتينا موسيقى لعبة و Outriders بإوركسترا خاصة تم تسجيلها لهذا المشروع.

نتعرف اليوم أيضا على كلاس جديد باللعبة وهو الـPyromancer وهم متخصصون بالـ”نيران” حيث لديهم القدراه لإستخرج اللهب ومن يفضل اللعب بمواجهة أسراب كبيرة من الأعداء فهذا الكلاس أو التصنيف مناسب جدا لهم، هذا الكلاس مفيد جدا للقتال عن بعد متوسط فالـPyromancer لايملكون سرعة كبيرة ولكن يملكون قدرات خاصة للقتال من بعيد والتركيز هنا بقدرتهم على التفجير و كذلك شل حركة العدو وأخيرا إشعال النيران، حتى طريقة علاج الـPyromancer ستتطلب من اللاعبين وضع علامتهم على العدو وحرقه وكلما زاد عدد الأعداء الذين يتم ترميزهم وحرقهم ستزداد وتيرة سرعة إستعادة للطاقة و العلاج، اليوم نشاهد 4 قدرات خاصة للـPyromancer لمواجهة الأعداء.

بإمكان اللاعبين دمج هذه القدرات سويا للحصول على نتائج مختلفة وأيضا هنالك شجرة تطوير القدرات لهذا التصنيف تساعد اللاعبين على زيادة قدرات الضربات و ايضا سرعة الحصول على العلاج، للحديث بشكل عام عن اللعبة فهي لعبة تركز كثيرا على القصة و ستقدم ساعات لعب مابين الـ25-30 ساعة بطور القصة وسيكون هنالك ضعف او ثلاث أضعاف هذا الوقت لإنجاز كافة المهمات الجانبية، اللعبة تقدم معها مناطق مفتوحة متعدده لتتيح للاعبين فرصة الإستكشاف وبخصوص اللعب المشترك بين المنصات و البيتا وغيرها من الأمور فسنتعرف عليها من خلال تقارير قادمة.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Outriders
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات