مقابلة فريق العمل خلف تطوير لعبة Marvel’s Avengers

خلال الأسبوع الماضي توفرت لنا الفرصة بمقابلة مجموعة مختلفة من مطورين لعبة Marvel’s Avengers بفريق التطوير كريستل داينمكس وهم Shaun Escayg المخرج الإبداعي للعبة، Vince Napoli مخرج القتال، Phil Therien مخرج طور Warzone وأخيرا Scot Amos رئيس الإستديو. ومن خلال هذه المقابلة تم توضيح لنا عوامل مختلفة من القصة و التوجه اللعبة بشكل عام، لكونها لعبة “Live service” للأسف كون المقابلة جمعتنا مع عدة إعلاميين، هذا لم يسمح لي بطرح جميع الأسئلة التي كنت أريد بطرحها على فريق.

– الـ Avengers لديهم العديد من الأعداء اللدودين، فلماذا ربطوا الأحداث بـMODOK و ربوتات AIM، لأنه تقديم مخاطر متعددة ستجذب اللاعب أكثر وقد تصنع قصة مثيرة أكثر؟

حاليا نريد إستعراض أحداث القصة الأساسية التي نرى فيها نهضة Modok بعد أحداث الإنفجار في بداية اللعبة والتي أعطته قدرات يعرفونها متابعي القصص المصورة، بعد أحداث هذا الأنفجار سينفصلون Avengers ومن ثم تأتي Ms Marvel (كمالا خان) وتبدأ بإعادة تجميعهم للتغلب على MODOK. وبنفس الوقت سيشاهد اللاعبين بأن هذه القصة الأساسية ستضع الأسس القادمة التي نريد تقديمها عن طريق التحديثات المختلفة.

– أتفهم بأنها لعبة، لكنه أمر غريب بأن اللاعب سيقوم بتطوير شخصيات خارقة خاصة Hulk و Thor؟

بالفعل، لكن عندما تلعب اللعبة ستجد عوامل قصصية توضح لك هذه النقطة بالتحديد.

– كيف سيعمل التطوير باللعبة، هل تطوير شخصيتي في أحداث القصة يختلف عن تطوير الشخصية في طور “Warzone” الجماعي؟

لا، تطوير الأبطال موحد بين كل الأطوار

– هل سبايدرمان سيتوفر باللعبة؟ ممكن كبطل حصري على منصة Playstation؟

بالوقت الحالي لن نتحدث بخصوص أي بطل غير التي تم إستعراضهم.

– ما هي الإختلافات التي ستقدمها اللعبة في أنواع المهمات؟

بعض مهمات القصة ستكون مصممة بطريقة حتى تستعرض مزايا كل بطل، وبعض المهمات في طور الجماعي ستضعك في عالم ضخم تستطيع إستشكافه أنت وزملائك، هذا العامل كان مهم لنا وسيشهد اللاعبين أنواع مختلفة من تصاميم المراحل و المهمات.

– كل بطل لديه عدد مختلف من المهارات الخاصة غير أسلوب القتال المعين، فكيف قمتم بموازنتهم لدرجة تجعل كل اللاعبين يستمتعون باللعب بهم بدون تضحية العمق في كل شخصية؟

طبعا أول شيء قمنا به هو تخصيص أساليب معينه لكن بطل ومن هنا نتعمق أكثر في صنع مهارات خاصة لهم، من بعدها حتى نجعل التجربة لكل بطل ممتعة، فهذا أعتمد بشكل كبير على تجربتهم وأختبارهم بشكل مستمر أثناء تطويرهم حتى نجد الطريقة الأمتع لكل بطل.

تمنيت توفر وقت أطول مع المطورين الأربعة لكن للأسف الوقت لم يسعفنا، هذه اللعبة تعد بأشياء كثيرة منها إستمرارية اللعبة بتحديثات مختلفة وتقديم أبطال وقصص جديدة مع الوقت، فستكون لعبة مثيرة للاهتمام عندما تصدر ولأي مدى فريق Crystal Dynamics و الناشر Square enix سيدعمون هذه اللعبة.

شارك هذا المقال (3)
الوسوم
Marvel’s Avengers
مجرد شخص عاشق لأحتساء القهوة
أحدث التعليقات