هل تم إلغاء مشروع لعبة Ape Escape الجديدة؟ أم لم يحصل على الضوء الأخضر!

سلسلة العاب المنصات من سوني Ape Escape توقفت منذ سنوات عن حصولها على أجزاء جديدة ولكن إفتتاح حساب تويتر الخاص بها و الإحتفال بمرور 20 عام على بداية السلسلة و التلميحات العديده التي حصلنا عليها بالأشهر الماضية كانت تلمح لعودة العنوان بلعبة جديدة ربما بالفترة القادمة.

الحساب الرسمي بتويتر للعنوان ومن خلال تغريده جديدة أوحى لنا بأن هنالك شيئ ما حدث خلف الستار، فبعد الكثير من التغريدات الحماسيه نحصل على تغريده جديدة يودع معها القرد Piposal إحتفالية الـ20 عام ويشكر اللاعبين وأشار بأن هنالك شيئ تمكن من القيام بها وأشياء أخرى لم يفعل بالعام الماضي وهو يشعر بالندم لذلك وحاليا سيهرب مجددا حتى نلتقي معه بيوم آخر!

الكثيرون فسروا التغريده بأنها إشاره لكون الحساب قد تم إفتتاحه فعلا للإعلان عن لعبة جديدة للعنوان ولكن الأمور لم تتم ولذلك نشاهد هذه التغريدات التوديعيه منه:

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
Ape Escape
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات