ألعاب شهر يوليو

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر يوليو يعني دخولنا النصف الثاني من العام و حيث تبدأ الإصدارات القوية بالظهور مع الإستعداد لعام إستثنائي مع صدور أجهزة الجيل الجديد بوقت لاحق و شهر يوليو للعام الحالي يحمل معه بعض الإصدارات المميزة جدا وربما تكون الأخيرة لبعض الاجهزة، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

3 يوليو 2020

Marvel’s Iron Man VR
PS4

نبدأ الحديث عن العاب شهر يوليو مع حصرية بلايستيشن4 جديدة وهذه المره مخصصة للـ”واقع الإفتراضي” البطل الخارق Iron Man من شخصيات عالم مارفل يحصل على لعبة أكشن جديدة مخصصة للواقع الإفتراضي من تطوير إستديوهات Camouflaj ولاشك أن سوني حاولت كثيرا بدعم الواقع الإفتراضي بالجيل الحالي وربما تكون هذه هي واحده من أقوى الإصدارات عليه قبل أن نودع أجهزة الجيل الجديد ونترقب من سوني إصدار خوذة واقع إفتراضي جديدة للجيل القادم.

10 يوليو 2020

Deadly Premonition 2: A Blessing In Disguise
Switch

لعبة الرعب Deadly Premonition صدرت بالعام 2010 ورغم ميزانية التطوير المنخفضه للعبة وغرابة قصتها ولكنها حظيت بشعبية جيده لدى مجتمع اللاعبين و الأن بعد 10 سنوات منذ صدور اللعبة نحصل على الجزء الثاني لها حصريا لجهاز الننتندو سويتش من نفس فريق العمل خلف اللعبة الاولى، سنعوض لخوض المغامره مع المحقق Francis York برحلته هذه المره لمواجهة قاتل متسلسل بواحده من المدن الخيالية، لعبة غريبة ولكنها إضافة لجهاز السويتش الذي يفتقد الألعاب من هذا النوع.

F1 2020
PS4 – Xbox One – PC

عام جديد وجزء جديد من سلسلة العاب السباقات و المحاكاة الخاصة بالفورمورلا 1 من شركة كودماسترز، رغم عدم وجود شعبية كبيرة لهذا النوع من الألعاب لدينا ولكن السلسلة تحظى بشعبية كبيرة خصوصا في قارة اوروبا وتحصل على تقييمات عاليه بالعاده ونسخة هذا العام ستقدم معها نظام تأسيس الفريق الخاص بك مع طور المهنة الجديدة و الذي يتم وصفه بأنه الأضخم بتاريخ السلسلة.

شارك هذا المقال (32)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات