تحدث Tomonobu Itagaki في مقابلة مع موقع Impress Watch حول الكثير من الأمور المتعلقة بلعبته القادمة Devil’s Third، و إليكم ملخص ما جاء في هذه المقابلة بما في ذلك رد فعله للإعلان عن Dead or Alive 5

لا أعلم إن كان سيكون هناك نسخة تجريبية للعبة، لكن إن كان سيحدث هذا فلن يكون قبل خريف 2012 و سيتم عبر مرحلتين، الأولى مرحلة مغلقة لفئة بسيطة و المرحلة التالية ستكون مفتوحة للجميع.

أعلم أنني وعدت خلال E3 بعرض شيء من اللعبة في معرض طوكيو لكن بعد الحديث مع العاملين في THQ قررنا أنه من المبكر عرض اللعبة فهي ليست جاهزة، هذا لا يعني أنها ستتأجل فهي ما زالت ستصدر في بداية 2013.

اللعبة تغيرت عما تم عرضه في E3 2010، فبعض المناطق أصبحت أسرع و هناك تغييرات ملموسة على الشخصيات بما في ذلك الشخصية الرئيسية.

نمط متعدد اللاعبين حالياً يضم 25 لاعب، حيث أن هناك مشاكل ضياع المعلومات بسبب ضعف الاتصال في بعض الأحيان، لذا نعد بوجود 16 لاعب في نمط متعدد اللاعبين لكننا نهدف للوصول إلى 32.

بخصوص أنماط تعدد اللاعبين فستتواجد جميع الأنماط التي تتوقعون وجودها في ألعاب إطلاق النار، لكن كذلك ستحتوي اللعبة على أنماط خاصة بها.

قصة اللعبة تتحدث عن متلازمة كيسلر، و هي نظرية تم اقتراحها من دونالد كيسلر أحد العلماء العاملين في وكالة الفضاء الأمريكية، و تتحقق هذه المتلازمة عندما تصبح كثافة الأجسام المتواجدة في مدار الأرض المنخفض عالية جداً فإن أي تصادم بين جسمين سيشكل عواقب وخيمة، و حينها تعود الحياة إلى البدائية، اللعبة تبدأ مع بداية هذه الأحداث و العالم سيشهد تغير في ميزان القوة.

بعد الحديث عن Devil’s Third تطرق موقع Impress Watch إلى الحديث عن إعلان الجزء الخامس من Dead or Alive حيث قال إيتغاكي:

هل تم الإعلان عنها؟ لم أشاهدها بعد، لذا أنا لست في موقع يخولني للحديث عنها، أنا لست مثل المخرجين الآخرين حيث يجدون استمرار لعبة من ابتكارهم دونهم أمر صعب، Dead or Alive أشبه بطفلتي التي نضجت و تزوجت، و من السيئ أن يكون الأب كثير التحفظ على طفلته هو يمكن أن يتمنى لها السعادة فقط.

شارك هذا المقال