كانت شركة 2K Games قد أصدرت بالفعل حُزمة ألعاب BioShock: The Collection لمنصة الننتندو سويتش، و هي الحُزمة التي تضم بيوشوك الأولى و بيوشوك الثانية و كذلك إصدار Infinite، و لكن ماذا عن الأداء التقني لهذه الألعاب؟

شبكة Digital Foundry الشهيرة قامت بتحليل الأداء التقني لهذه الألعاب. BioShock الأولى تعمل بدقّة 1080p ديناميكية في وضعية المنزلي و بدقّة 720p ديناميكية في وضعية المحمول، النسخة تستفيد من كامل التحسينات التي طرأت على هذا الإصدار المُحسن من اللعبة (و الذي خسر بعض المزايا من الإصدار الأصليّ أيضًا) مثل التحسينات على الإكساء و الإضاءة، و هي تعمل بسرعة 30 إطارًا. بيوشوك الثانية لا تختلف كثيرًا عن الأولى و تعمل أيضًا بدقّة 1080p ديناميكية في المنزلي و 720p ديناميكية في المحمول بسرعة 30 إطارًا.

Bioshock Infinite هي الأكثر إجهادًا من بين الألعاب الثلاث نظرًا لكونها تقدم مناطق مفتوحة نسبيًا، و على أية حال فهي تعمل بدقّة 1080p في وضعية المنزلي قد تنخفض إلى 810p في بعض الحالات، و 720p ديناميكية في وضعية المحمول و بسرعة 30 إطارًا، مدى الرؤية و مستوى المؤثرات و الانعكاسات في النسخة أقل من نسخة Xbox One.

شارك هذا المقال