سوني تتعرّض للتغريم في أستراليا بسبب سياسات متجر البلايستيشن الرقمي!

قامت المحكمة الفدراليّة الأستراليّة بتغريم سوني للتسلية التفاعليّة بمبلغ 2.4 مليون دولار في قرارها المرتبط بإجراء قضائي بدأته لجنة المنافسة والمستهلك الإستراليّة بسبب سياسات إعادة الاموال التي يقدّمها متجر البلايستيشن الرقمي والتي تم وصفها بالمضلّلة من قبل اللجنة.

سياسة خدمة العملاء في المنطقة كانت ترفض إعادة الأموال للمشتري بعد تحميله للعبة أو مضي 14 يوماً على شرائه لها واللجنة إنتقدت هذه السياسية قائلة بأنّ حقّ المستهلك في إستعادة المال لا ينتهي بمجرّد تحميله للعبة أو مرور عدد معيّن من الأيّام بحسب سياسات الدولة.

اللجنة أشارت إلى بعض الشكاوي من قبل المستهلكين والتي كانت تشمل رد خدمة العملاء على طلبات إستعادة الأموال بأنّ تلك العمليّة لا تحصل إلاّ في حال قبل بها المطوّر كما أنّ البعض تلقّى الرد بأنّ التعويض سيتم من خلال توفير العملة الرقميّة على متجر البلايستيشن عوضاً عن إعادة الأموال المدفوعة نقداً أو إلى حساب بنكي.

شارك هذا المقال (10)
الوسوم
PS4Sony
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات