خدمة Fog Gaming لصالات الآركيد هي إعلان Sega المُنتظر

كان إعلامي من فامتسو يُشوّق لإعلان مُنتظر من شركة Sega على مستوى ضخم، اليوم نحصل على تفاصيل لهذا الإعلان و هو خدمة Fog Gaming لصالات الآركيد من شركة Sega، و قد يكون بإمكان هذه الخدمة أن تُنعش عمل صالات الآركيد التي لا تعيش أفضل أمجادها، كما أنّ Sega لطالما كانت سبّاقة في تقديم الخدمات الجديدة للآركيد في اليابان.

الخدمة ستستعمل المعالج المركزي و المُعالج الرسومي المُدمجين في أجهزة الآركيد للحفاظ على سرعة الاستجابة في الألعاب أثناء البث و كذلك لتقليل التكلفة بعدم الحاجة إلى رقاقات مُعالجة جديدة، كما ستسمح الخدمة لصالات ألعاب الآركيد في اليابان بجني المال حتى خارج ساعات العمل. كيف سيحصل هذا؟ ما ورد من معلومات يُشير إلى أن اللاعبين سيتمكنون عن طريق هذه الخدمة من لعب ألعاب الآركيد حتى في منازلهم إذ سيجري البث عن طريق ماكينات الآركيد نفسها وصولًا إلى منزل المُستخدم.

لا شكّ أن خدمة كهذه من شأنها أن تكون مؤثرة كثيرًا على صناعة الآركيد في اليابان مُستقبلًا، ننتظر المزيد من التفاصيل عند صدور عدد فاميتسو القادم.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Fog Gaming
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات