Techland يتحدّث عن مصاعب عمليّة التطوير ولعبة Dying Light 2

تطوير الألعاب ليس بالعمليّة السهلة وهنالك العديد من المصاعب التي قد تواجه هذه العمليّة وقد تحدّث Tymon Smektala المصمّم الرئيسي في فريق التطوير Techland عن المصاعب التي واجهت الفريق في العمل على مشروعه الضخم التالي Dying Light 2.

Smektala بدأ بالتذكير بأنّ تطوير الألعاب ليس بالسهولة التي يعتقدها البعض، Dying Light 2 هي لعبة ذات عالم مفتوح وتحتاج لموازنة وصقل العديد من عناصرها وهي عمليّة تتطلّب وقتاً طويلاً مع الكثير من الإختبارات ممّا تسبّب بتأجيل اللعبة لعدّة مرّات.

Smektala ذكر بأنّ عمليّة تقدير الوقت الذي يتطلّبه التطوير هو معضلة أخرى خاصةً مع مشاريع بمثل حجم Dying Light 2 وصعوبة تقدير الوقت هي أحد الأسباب لحصول المشاريع المشابهة على عدّة تأجيلات قبل الإصدار، Dying Light 2 لا تملك موعداً للإصدار في الوقت الحالي وهي قيد التطوير للحاسب الشخصي والأجهزة المنزليّة للجيلين الحالي والقادم.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
Dying Light 2
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات