Xenoblade Chronicles: Definitive Edition بصدارة مبيعات الألعاب في بريطانيا وبضعف رقم النسخة الأصلية

وكالة UKIE/GSD لرصد المبيعات البريطانية أصدرت اليوم قائمة مبيعات الأسبوع في السوق البريطاني وجاءت نتائج مبيعات الألعاب على النحو التالي:

رغم كون نسخة الـDefinitive Edition من لعبة تبادل الأدوار والأكشن Xenoblade Chronicles هي ليست من أكثر الألعاب التي تترقبها الجماهير وخصوصا في بريطانيا ولكن الإصدار الجديد للعبة على السويتش يحقق نتائج ممتازه بصدارة قائمة الألعاب لهذا الأسبوع وبضعف الرقم الذي حققه الإصدار الأصلي للعبة لجهاز الننتندو وي بالعام 2011، مبيعات اللعبة أقل من الجزء الثاني الذي صدر على السويتش بالعام 2017 ولكن بموسم الأعياد وإجمالا صدارة اللعبة للقائمة يعد شيئا مميزا.

Animal Crossing: New Horizons تراجعت للمركز الثاني بعد صدارة القائمة لثلاث أسابيع متتالية ونشاهد عودة عدد من إصدارات البلايستيشن4 السابقة مع عروض التخفيضات “Days of Play” و الحزمات:

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
ukie
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات