مبيعات الألعاب بالسوق البريطاني خلال شهر أبريل 2020 هي الأقوى منذ 5 سنوات

وكالة UKIE/GSD لرصد المبيعات البريطانية أصدرت اليوم قائمة مبيعات الأسبوع في السوق البريطاني وجاءت نتائج مبيعات الألعاب على النحو التالي:

جائحة كورونا ورغم الأحداث السيئة التي لاحقتها من حظر وعزل و ووفيات على مستوى العالم ولكنها جاءت بفائده لسوق العاب الفيديو على الأقل بصعيده التجاري.

سوق الألعاب البريطاني شهد أعلى نمو إرتفاع له منذ 5 سنوات بشهر أبريل الماضي، مبيعات الأجهزة المنزلية شهدت إرتفاعا بنسبة 48% مقارنة بالعام الماضي لأول أربع أشهر من العام، 130 مليون باوند تم صرفها على الألعاب بشهر أبريل فقط وبأكثر من مليون لعبة مباعه خلال الشهر بنسخة المتاجر وهو أعلى رقم تم تحقيقه بشهر أبريل منذ العام 2015.

أعلى لعبة مبيعا خلال الشهر كانت لعبة Final Fantasy VII: Remake ورغم انها لم تصل لمبيعات الجزء الخامس عشر من السلسلة ولكنها حققت رقما جيدا بدورها، ننتندو حافظت على نفسها بكونها أقوى ناشر بالسوق وبنسبة 21،5% من إجمالي مبيعات الألعاب بالسوف البريطاني خلال الشهر.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات