أكّد Nate Fox مُخرج لعبة شبح تسوشيما القادمة من سوني للتسلية التفاعلية و فريق التطوير “سكر بنش” لوسائل الإعلام الأسترالية أن اللعبة تركز على القصة و كذلك الاستكشاف، و على اللاعب البحث جيدًا إن أراد العثور على ما يُساعده على تغيير طريقة لعبه و تطويرها:

هذه ليست لعبة لاصطياد الغنائم (loot drops)، إنها لعبة تدور حول القصة و الاستكشاف. إن كنت ستخوض مُغامرة جين من ساموراي إلى شبح فستحصل على بعض القدرات و الأسلحة و لكن إن أردت حقًا أن تمتلك العديد من الاحتمالات فإن عليك أن تستكشف، عليك أن تقابل شخصيات ثانوية، عليك أن تذهب إلى أماكن لم يُخبرك أحد أنها موجودة. لهذا السبب العالمُ مُجزٍ أليس كذلك؟ أردنا التأكد أنه إن استغرقت الوقت اللازم لذلك، فستحصل على شيءٍ يسمح لك بتعديل طريقة لعبك و كيف تحل المشكلات.

اللعبة تصدر في 17 يوليو القادم حصريًا على البلايستيشن4.

شارك هذا المقال