Super Mario Galaxy 2 تحتفل بمرور 10 أعوام على إصدارها لأوّل مرّة

تحتفل اليوم لعبة المنصات Super Mario Galaxy 2 من شركة ننتندو اليابانية بمرور 10 أعوام على إطلاقها للمرّة الأولى في الأسواق الأمريكية على جهاز Wii، كان إعلان هذه اللعبة مُفاجِئًا فهي أول جزء مُكمّل للعبة ماريو ثلاثية الأبعاد و هي تكملة لواحدة من أروع ألعاب المنصات في التاريخ و هي Super Mario Galaxy و التي شعرنا بالفعل أننا لم نتشبع منها و كنا بحاجة للمزيد.

Super Mario Galaxy 2 كانت أكثر من مُجرد لعبة مُكملة، هذه اللعبة كانت خليطًا لا نهائيًا من الأفكار المتجددة في كل مرحلة من مراحل اللعبة، Super Mario Galaxy 2 هي بحق واحدة من أفضل ألعاب شركة ننتندو عبر تاريخها الطويل بل و ربما قد تكون أفضل لعبة منصات صُنعت حتى يومنا هذا. لعلّ من ذكرياتنا الجميلة مع اللعبة موسيقى المركبة العجائبية المتنقلة في الفضاء بين مراحل اللعبة و التي كانت على شكل رأس السوبر ماريو، و التي لحنها الاسم الأيقوني لدى شركة ننتندو “كوجي كوندو” و هو ذات الملحن الذي رافق سلاسل سوبر ماريو و أسطورة زيلدا من جهاز العائلة حتى يومنا هذا.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Super Mario Galaxy 2
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات