G2A يقوم بتعويض المطوّرين بعد أن قام ببيع عدد من النسخ المسروقة من ألعابهم!

G2A هو واحد من أضخم المتاجر الرقميّة لألعاب الفيديو التي تقوم ببيع نسخ أقل سعراً من مختلف الألعاب على الحاسب الشخصي ولكنّ المتجر ليس الأكثر موثوقيّة بحسب بعض الإشاعات التي كانت تدّعي لكونه يبيع مفاتيح تحميل مسروقة للنسخ الرقميّة من مختلف الألعاب وقد قامت الشركة العام الماضي بالرد على التهم التي وجّهها بعض المطوّرين بكونها ستقوم بتعويض المطوّر بعشرة أضعاف الضرر المادي في حال كان قادراً على إثبات بيع المتجر لنسخ مسروقة من ألعابه.

الشركة قامت بنشر تصريح مؤخّراً بعد أن قامت بإجراء تحقيق داخلي بناءً على إقتراح فريق التطوير Wube Software وقد تبيّن بأنّ 198 نسخة من ألعاب الفريق قد تم بيعها بشكل غير قانون من خلال المتجر وقد ذكر Wube Software لموقع gamesindustry بأنّهم قد حصلوا على تعويض بقيمة 39,600 دولار أمريكي.

نتيجة هذا التحقيق قد تقود العديد من المطوّرين للمطالبة بإجراء تحقيقات مشابهة لإثبات بيع نسخ مسروقة من ألعابهم من خلال المتجر.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات