كاميا يُعلّق على إشاعة استحواذ مايكروسوفت على Platinum Games: ربما تذكروا أنني موجود فتخلوا عن الفكرة!

رغم أن ألعابه ليست الأنجح تجاريًا على الدوام، إلا أن “هيداكي كاميا” هو بلا شك أحد أبرز المطورين الذين يتحلون بشعبية كبيرة بين جمهور اللاعبين، و ذلك بفضل حرصه الدائم على التجديد في ألعابه و جودة العناوين التي يقومُ بإخراجها. كاميا كان يعمل على إخراج لعبة Scalebound التي تم إلغاؤها من مايكروسوفت و هو قرار يبدو أنه ما زال يُلقي بظلاله على العلاقة بين الشركتين حتى اليوم.

في لقاءٍ مع VGC قام هيداكي كاميا بالتعليق على الشائعات التي تم تداولها لفترة حول كون مايكروسوفت قد عرضت على بلاتنوم غيمز الاستحواذ و هو الأمر الذي رفضه الاستوديو بحسب الشائعات، و أجاب عن إمكانية حصول هذا إن رغبت مايكروسوفت في صفقة من هذا النوع:

ربما قام أحدٌ بتذكيرهم بأنني ما زلتُ موجودًا في الاستوديو فقالوا: “اوه صحيح، انسوا الأمر إذن، لن نستحوذ عليهم”!

حسنًا، لا نعلم هل إجابة السيد كاميا هي إجابة مازحة، أم أنها ساخرة!

من جهةٍ أُخرى قال “إيتسوشي إينابا” بأنه لم تكن هناك محادثات من هذا النوع و أنه حتى إن حصلت فإن الاستحواذ هو عكس رغبة الاستوديو و ما يقوم به حاليًا بالتركيز على محاولة نشر مشاريعه الخاصة و لا يُريد الاستوديو تقييد الاحتمالات المفتوحة أمام في السوق.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Platinum Games
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات