ألعاب شهر يونيو

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر يونيو يعني دخولنا فصل الصيف، جرت العاده أن يكون هذا الشهر حماسيا مع إنطلاق معرض E3 ولكن للأسف بسبب جائحة كورونا فلايوجد معرض لهذا العام و مايزيد الطين بله هو غياب الإصدارات أيضا بشهر فقير جدا ومع ذلك فهو يحمل واحده من أقوى العاب العام، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

5 يونيو 2020

Clubhouse Games: 51 Worldwide Classics
Switch

نبدأ الحديث عن العاب شهر يونيو مع لعبة جديدة من شركة ننتندو للسويتش تجمع معها 51 لعبة مختلفة بمختلف التصنيفات، العاب الطاولة والنرد والعاب الرياضه المصغره و العاب البطاقات والورق وكذلك مجموعة من الألعاب الأكشنيه الأخرى كلها بحزمة واحده تدعم اللعب الجماعي على الشبكة وبدونها ومع خيارات متعدده بطرق وأساليب اللعب مابين خوض الألعاب على الشاشة أو على الجهاز نفسه و بمختلف طرق الحكم، اللعبة تبدو رائعة جدا لمحبي الألعاب الجماعيه.

16 يونيو 2020

Desperados III
PS4 – Xbox One – PC

بعد غياب طويل عن الساحة تعود لنا سلسلة العاب الإستراتجي Desperados بجزء جديد منها من إستديوهات Mimimi Games وشركة النشر THQ Nordic وهي الأولى للسلسلة منذ صدور الجزء الفرعي لها Helldorado بالعام 2007، تدور أحداث القصة بالغرب الامريكي وتروي لنا الأحداث ماقبل قصة جزء Desperados: Wanted Dead or Alive ونلعب من خلال المغامرة بـ5 شخصيات مختلفة ونستمع لقصتهم بالغرب الامريكي ومواجهة المطلوبين.

19 يونيو 2020

The Last of Us Part II
PS4

وأخيرا الجزء الثاني من لعبة البقاء و الاكشن The Last of Us من إستديوهات نوتي دوق للبلايستيشن4 كواحده من أضخم العاب هذا العام وأقوى حصريات البلايستيشن4، تعود شخصيات الجزء الأول للمغامرة جدا بلعبة هي الأضخم لفريق التطوير، من خلال اللعبة سنلعب بشخصية Ellie بمواجهة واحده من الجماعات المتطرفه بعالم مابعد الدمار بالولايات المتحده الأمريكية، اللعبة كما نعلم جميعا ممنوعه لدينا بالمنطقة نظرا لإحتوائها مواد غير مناسبة.

إذا 3 ألعاب اخترناها لكم لتكون أهم إصدارات شهر يونيو، للأسف شهر محدود جدا من ناحية الإصدارات ومايزيد الطين بله بكون الإصدار الأهم سيكون ممنوعا لمايحتويه من مخالفات ولذلك لن يكون شهر يونيو هو الأكثر حماسا لمجتمع اللاعبين، بإمكانكم مشاهدة كافة إصدارات الشهر عبر الضغط هنا، إذا حان الوقت لتشاركونا مشترياتكم لشهر يونيو عبر التعليقات.

شارك هذا المقال (33)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات