Sony: علاقتنا مع Microsoft قويّة ونبحث في إستعمال تقنيّة Azure لتقديم حلول في ألعاب الفيديو!

سمعنا العام الماضي عن تعاون جديد ما بين مايكروسوفت وسوني حيث بدأت الأخيرة في الإستفادة من تقنيّات المعالجة السحابيّة Azure الخاصّة بمايكروسوفت ونعود اليوم للسماع عن هذا التعاون من خلال رئيس سوني التنفيذي Toru Katsumoto الذي رد على أحد الأسئلة حول التعاون مع العملاقة التقنيّة خلال إجتماع المستثمرين الأخير.

حسب Katsumoto فالنقاش ما بين الشركتين لم يقتصر على البث السحابي لألعاب الفيديو فقط بل شمل حلولاً عديدة أخرى وقد أثنى Katsumoto على تقنيّات مايكروسوفت وأكّد بأنّ الطرفين متفاهمان على عدّة أصعدة والعلاقة ما بينهما تصبح أقوى مع كل نقاش وهو واثق من أنّ العلاقة ما بين الشركتين على المدى المتوسّط والبعيد ستكون قويّة جداً.

بالحديث عن ألعاب الفيديو فأحد المشاكل التي تواجهها الشركة هي الضغط على الخوادم خلال المساء وهي الفترة التي يلعب فيها أغلب اللاعبون بينما يقل الضغط في الفترة الصباحيّة والنقاش حول كيفيّة إستخدام الخوادم بشكل أكثر فعاليّة هو أحد النقاشات التقنيّة التي يبحث فيها الطرفان في الوقت الحالي.

شارك هذا المقال (1)
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات