BioWare يشاركنا بالتحديثات حول إعادة تصميم Anthem

نعلم منذ فترة بأنّ فريق التطوير BioWare يعمل على إعادة تصميم لعبة الأر بي جي ذات العالم المفتوح Anthem والتي لم يرقى إطلاقها العام الماضي لتطلّعات اللاعبين كما أنّها لم تحصل على التحديثات والدعم الموعود منذ إطلاقها.

الفريق يشاركنا أخيراً بتحديثات حول عمليّة إعادة التصميم حيث ذكر مخرج الفريق Christian Dailey في تدوينة جديدة بأنّ العمليّة قد تأثّرت بجائحة فايروس كورونا كما أنّها لا زالت في مرحلة تجريبيّة يتم  فيها طرح مختلف الأفكار التي من الممكن تطبيقها لمعرفة المستوى الحالي للتجربة.

Dailey عاد للتذكير بأنّ الفريق الذي يعمل على إعادة التصميم صغير ولكنّ الفكرة هي بأخذهم لوقتهم بالعودة إلى طاولة التخطيط والتعامل مع التحديّات التي تفرضها عمليّة إعادة التصميم كما أنّ الفريق يهدف إلى الشفافيّة في التعامل مع معجبي Anthem وإعطائهم تصوّراً واضحاً عمّا يمكن أن يتوقّعوه من اللعبة كما أنهّم سيعتمدون على إنطباعات اللاعبين وأرائهم لمعرفة ما هو مناسب.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
AnthemBioWare
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات