النظرة الأولى لمُحرّك Unreal 5 كانت مُثيرة جدًا بالتأكيد، و هي تعد بتقديم جودة صورة تضاهي عروض الكمبيوتر في أفلام السينما، و لكن مع هذا فإن اللاعبين شعروا بالقلق تجاه تلك اللقطة التي تعبر فيها الشخصية الرئيسية في منحنى ضيّق، و هي حيلة تقنية مُستخدمة بكثرة في ألعاب الجيل الحالي للتغطية على عملية التحميل (loading) التي تحصل في الخلفية، هل كان الأمر كذلك في ديمو Unreal 5 رغم الوعود بالتخلص من أوقات التحميل مع سرعة وحدة التخزين SSD
Jeff Farris المُدير التقني لدى شركة Epic يؤكد أن اللقطة لم تكن للتغطية على أوقات التحميل، و إنما كان هدفها استعراض جودة الرسومات عن قرب و كذلك التحريك و الصوتيات و سلاسة الديمو.
The squeeze served several purposes for us (close-in detail, animation, audio, demo flow), but we did have a tiny worry that folks would think it was necessary to hide loading. It wasn’t. 🙂 https://t.co/Ryp7FBGmEK
— Jeff Farris (@Byooler) May 14, 2020