ألعاب شهر مايو

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر مايو لايعد واحدا من أقوى شهور السنه من حيث الإصدارات بالعاده وهذا العام ومع إنتشار فايروس كورونا لن يكون الوضع بشكل أفضل مع تأجيل مواعيد الإصدارات وهنا بالتاكيد يجب أن نذكر لعبة ذا لاست اوف آس بالجزء الثاني منها التي كان من المفترض صدورها بهذا الشهر قبل تأجيلها لوقت لاحق ولكن لايعني ذلك أننا لن نحصل على العاب جديدة قد ترقى لذوق الجماهير، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

19 مايو 2020

The Wonderful 101: Remastered
PS4 – Switch – PC

نبدأ الحديث عن إصدارات شهر مايو مع ريماستر لعبة الاكشن The Wonderful 101 من فريق التطوير بلاتنوم جيمز والتي صدرت النسخة الأصلية منها على جهاز الننتندو وي ولم تحقق نجاحا تجاريا قويا و الأن وبعد حملة دعم ناجحة عبر كيك ستارتر تحصل اللعبة على فرصة جديدة بنسخة الريماستر التي سيقوم فريق التطوير بنشرها بنفسه على أجهزة البلايستيشن4 و السويتش و الحاسب الشخصي ومع إضافات جديدة بعيدا عن تحسين الرسوم بتقديم طور لعب جديد والمزيد.

22 مايو 2020

Saints Row: The Third Remastered
PS4 – Xbox One – PC

بالعام 2011 حصلنا على الجزء الثالث من سلسلة العاب الأكشن و العالم المفتوح Saints Row و الان بعد 9 أعوام نحصل على نسخة الريماستر للعبة التي تقدم معها جرافيكس جديد للجيل الحاي وإضافات أخرى، اللعبة بنسختها الأصلية كانت قد حصلت على العديد من الإعجاب بمجتمع اللاعبين و قد حصلنا على الجزء الرابع بعدها والأن يعمل فريق التطوير على الجزء الخامس من هذه السلسلة، هي فرصة لخوض التجربة لمن فوت على نفسه الإصدار الأصلي و الإستعداد للجزء القادم من هذه السلسلة.

Sword Art Online: Alicization Lycoris
PS4 – Xbox One – PC

سلسلة العاب تبادل الأدوار Sword Art Online المقتبسه من الانيمي والمانقا بنفس الإسم تحصل على جزء جديد منها بشهر مايو القادم بعنوان Alicization Lycoris والتي تروي لنا أحداث هذا الفصل من القصة وتحديدا من العدد رقم 9 من المانقا حتى العدد رقم 18، فريق التطوير Aquria هو من يقف خلف اللعبة التي ستقوم شركة بانداي نامكو بنشرها كما جرت العاده، بالتأكيد حصلنا على عدد من العاب سلسلة Sword Art Online بهذا الجيل وقدمت معها مستوى جيد إجمالا ولكنها موجهة بشكل أكبر لمحبي العنوان.

شارك هذا المقال (14)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات