الـXbox Series X سيحصل على الألعاب بشكل متواصل عوضاً عن الحصول على 8 ألعاب دفعة واحدة!

أحدث مقابلات فيل سبينسر المدير التنفيذي لعلامة الإكس بوكس شهدت حديثه عن مختلف التفاصيل التي شاركناهم بها في الأخبار الماضية وأحد التفاصيل المهمّة التي نشارككم بها الأن تتعلّق بسياسة مايكروسوفت مع إصدار الحصريّات لجهازها المنزلي المقبل الـXbox Series X.

بحسب سبينسر فالشركة ترغب بإصدار الألعاب بشكل متواصل وثابت على الجهاز المنزلي عوضاً عن إطلاقه مع 8 ألعاب دفعة واحدة وهو أمر لن يفيد الجهات المعنيّة بالأمر كما أنّ إصدار الألعاب بشكل متواصل مفيد لقيمة الجهاز على المدى القصير بالإشارة إلى فترة الإطلاق.

Spencer أكّد أيضاً بأنّ الحديث عن المواصفات والتفاصيل التقنيّة قد إنتهى وستبدأ الشركة مع شركائها من شركات الطرف الثالث بالحديث عن الألعاب خلال الأشهر المقبلة حيث أنّهم يدركون بأنّ اللاعبين لا يلعبون بتقنيّة تتبّع الأشعّة أو غيرها من التقنيّات بل يلعبون الألعاب التي تستفيد من تلك التقنيّات.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
Xbox Series X
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات