Sony ستدفع رواتب موظفيها الذين لا يستطيعون العمل عن بعد في أمريكا و أوروبا

تواجه كُبرى الشركات في العالم مصاعب اقتصادية جمّة في ظلّ تفشي فايروس كورونا و إجبارها على الاعتماد على الدوام عن بعد. حسنًا، لا شكّ أنه لا تصلح هذه الآلية مع جميع الوظائف، إذ إن هناك العديد من الأنشطة التي لا يُمكن القيام بها رقميًا. شركة سوني ستواصل دفع الرواتب للموظفين الذين لا يستطيعون العمل عن بعد في أمريكا و في أوروبا. الإعلامي Patrick Klepek الذي اطّلع على هذه المُلاحظة ذكر أن بقية الموظفين سيواصلون العمل في المنزل حتى 30 آبريل على أقلّ تقدير.

بجميع الأحوال، أكّدت شركة سوني أن جميع الموظفين سيستمرون في الحصول على رواتبهم بغض النظر عن قدرتهم على العمل عن بعد من عدمها، و بغض النظر عن المهام الوظيفية أو المسؤوليات، كما ستواصل سوني دفع المال وفق الاتفاقيات المنصوص عليها بينها و بين المُتعاقدين، الذين يعملون معها لفترة زمنية مُحددة و لكن ليس بوظيفة مُستمرة.

هذا ليس كل شيء، إذ قامت سوني أيضًا بصرف ألف دولار لموظفيها كمبلغ إضافي على رواتبهم، و ذلك حتى يتمكنوا من تأمين أنفسهم بالمعدات الوقائية اللازمة و كذلك الاحتياجات الشخصية في ظلّ أزمة كورونا الحاليّة.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
Sony
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات