إستعراض حاسوب آيسر Predator Triton 300 الرائع لمحبي الألعاب بالمنزل

نعود من جديد إلى استعراض المزيد من الحواسيب المحمولة المُميزة لعشاق ألعاب الفيديو و صانعي المحتويات، هذه المرّة مع أجهزة آيسر Predator Triton 300 و التي سنأخذكم في جولةٍ معها لتتعرفوا على هذا الجهاز ذو الحجم النحيل و الذي يقدم خياراً اقتصادياً جيداً ايسر Predator Triton 300 و المتوفّر هنا وايضا عبر مكتبة جرير، هذا الحاسوب يأتينا ببطاقة الرسوم NVIDIA GeForce GTX 1650 وبمعالج انتل الجيل التاسع مع قرص صلب من نوعية SSD لسرعة نقل البيانات وبسعر منخفض مقارنة باجهزة الحاسوب المحموله المخصصه للألعاب، هذا الجهاز مريح جدا لمن يرغب بخوض الألعاب من المنزل لدعمه العديد من التقنيات الحديثه.

– البطاقة الرسومية: GeForce GTX 1650
يمتلك هذا الحاسوب البطاقة الرسومية الجيدة GeForce GTX 1650 من Nvidia، و التي تُقدم أداءً جيداً في الألعاب بدقة Full HD، كما أنها تُعزز تصميم الجهاز النحيف و خفيف الوزن. البطاقة الرسومية هي القطعة الأكثر أهمية لمُحبي ألعاب الفيديو، و هذه البطاقة جيدة للطلاب الذين لا يمتلكون أكبر ميزانيةٍ مُمكنة و يرغبون في اللعب بصورةٍ جيدة نسبياً.

– المُعالج: Core i7-9750H Intel Core i7
مُعالج من الجيل التاسع من Intel يعمل بسرعة تصل إلى 2،6 غيغاهرتز و يضمّ 6 أنوية حقيقية و 12 مساراً للبيانات لتقديم أداء مُميزٍ لحاسب محمول و سُرعةٍ كبيرة.

– الشاشة: IPS Full HD
تعمل شاشة هذا الحاسوب بدقة الوضوح الكامل 1080P، و يصل حجمها إلى 15.6 إنش مدعومة بتقنية التبديل بين اللوحات” “آي بي إس” وتتميز بصغر حجم الحواف أو الـBezel مقارنة مع الأجهزة المنافسه مما يجعل نسبة الهيكل إلى الشاشة مثالية حيث تبلغ 81%.

– الذاكرة العشوائية: 16GB
يضم هذا الحاسوب 16GB من الذاكرة العشوائية، مما يُشير إلى قدرته البارزة على تحمل المهام المتعددة و تشغيل العديد من التطبيقات في آنٍ واحد، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل الألعاب المُتطلبة في هذا الجانب.

– وحدة التخزين: SSD
يُقدّم هذا الجهاز وحدة تخزين SSD فائقة السرعة بسعة ‎1 تيرابايت اس اس دي.

– إتصال KILLER للشبكات:
يأتي حاسوب آيسر المحمول Predator Triton 300 مدعوما ببطاقة “كيلر واي فاي 6 WIFI” وبطاقة شبكة “كيلر إيثرنت” KILLER، مما يعزز سلاسة الأداء بدون أي تباطؤ، بأقل أرقام الـPing وبأعلى كفاءة عمل ممكنه.

– تقنيات المراوح 4TH GEN AEROBLADE 3D Technology:
وتتميز هذه التقنيات المتوفره حصريا على أجهزة آيسر بنحافة كبيرة جدا بواقع 0.1mm وهي أنحف من كافة المراوح الأخرى بنسبة 87.5% وتتيمز أيضا بالهدوء أثناء العمل بلا ضوضاء.

– برنامج ACER PREDATORSENSE:
لا حاجة للكثير من البرامج للتحكم هنا، هذا الحاسوب المحمول يقدم معه أحدث تقنيات وبرميجات شركة آيسر بإسم PREDATORSENSE والتي تتيح للمستخدم التحكم بكافة تفاصيل الجهاز من عتاد ومعالجات عبر برنامج واحد فقط يتيح للمستخدم العديد من الخيارات.

– مزايا أخرى
يضم هذا الحاسب كاميرا ويب بدقة HD 720p، و منافذ HDMI/USB 2.0/USB 3.1/USB-C، و بطارية ليثيوم أيون، و لاننسى لوحة التحكم للجهاز من نوعية RGB.

هذا الحاسوب يُقدم تجربة جيدة لمحبي ألعاب الفيديو و كذلك الطُلّاب الذين لا يُريدون إنفاق مبلغٍ فلكيّ على حاسوب محمول. و لفكرة تقريبية حول الأداء، فإن البطاقة الرسومية للجهاز تتفوق بقليل على أداء GTX 1050 Ti من نفيديا، و تُشير اختبارات الأداء من notebookcheck إلى أنّها تُشغّل لعبة Apex Legends من شركة EA بسرعة 57 إطاراً على إعدادات High و بدقة 1080P، و تُشغّل لعبة Battlefield V بسرعة 54 إطاراً على إعدادات High، لذلك يكون جهاز آيسر Predator Triton 300 مثاليا لمحبي الألعاب بالمنزل لما يقدمه من قيمة كبيرة مقابل سعره الممتاز.

مقالة مُروّجة.

شارك هذا المقال (2)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات