مصادر: هُناك فرقٌ كبير بين Xbox Series X و Playstation 5

منذ الآن بدأت الأنباء تتضارب حول الفرق التقني بين جهازي مايكروسوفت و سوني المنزليين للجيل الجديد Xbox Series X و Playstation 5، و ذلك بعد الكشف الكامل عن مواصفات كل منهما، و عدة التطوير التي هي بحوزة النُخبة من مطوري الألعاب منذ شهور. Chris Grannell الذي عمل كمُصمم سابقًا لدى شركة سوني للتسلية التفاعلية، قال على تويتر أنه قد سمع من مصادره الخاصة من المطورين الذين تخاطبَ معهم بأن الفرق بين الجهازين هو كبير بدرجة صادمة.

هذا يبدو مُختلفًا عما نقله “جيسون شراير” مُحرر كوتاكو الموثوق، و الذي قال بناءً على مصادره الخاصة و حديثه مع المطورين بأن الفارق ليس كبيرًا كما يبدو، و أن البلايستيشن5 يتفوق في حقيقة الأمر في بعض الجوانب على مُنافسه، إلا أن هذه الجوانب يصعب شرحها و تفصيلها لعامة الناس بسبب طبيعتها التقنية الجافة. حسنًا، من جهتنا نحنُ قد قمنا بإعداد مقالٍ يضع الجهازين تحت المجهر، و ما نتوقعه من كل منهما هنا، كما أننا لا نشعرُ بثقةٍ كبيرةٍ تجاه هذا النوع من التصريحات و نرى أنّه مُبهم.

على أية حال، هل سيكون الفرقُ كبيرًا بالفعل على أرض الواقع؟ لننتظر و نرى استعراض الألعاب من المُعسكرين.

شارك هذا المقال ()
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات