ألعاب شهر أبريل

24 أبريل 2020

Predator: Hunting Grounds
PS4 – PC

سلسلة الأفلام السينمائية الكلاسيكية Predator ستعود لنا مجددا بشهر أبريل القادم بلعبة تصويب بالمنظور الأول جماعيه تدور فكرتها بكونك تلعب في جزيرة وعليك الهروب ومن معك من الصياد القادم من الفضاء، إستديوهات IllFonic هي من تقف خلف هذا المشروع الذي لاقى الكثير من الإعجاب بتجاربه السابقة والأن ننتظر الإصدار الكامل للعبة لمعرفة إن كانت تجربة لعبة جماعيه مميزة جديدة أو عكس ذلك، سوني هي ناشر اللعبة وستتوفر لمنصتي البلايستيشن4 و الحاسب الشخصي.

Trials of Mana
PS4 – Switch – PC

شهر أبريل سيكون حماسيا لشركة سكوير اينكس، مع صدور ريميك لعبة فاينل فانتسي7 هنالك أيضا ريميك الجزء الثالث من سلسلة العاب سيكرت اوف مانا الكلاسيكية التي صدرت النسخة الأصلية منه بالعام 1995 ولم يحصل أبدا على إصدار غربي والان بعد كل هذه السنوات تشاركنا العملاقة اليابانية بريميك اللعبة التي تحكي لنا قصة 3 أبطال برحلتهم للحصول على سيف مانا لمنع قوى الشر من السيطره على العالم، لعبة تبادل أدوار بطابع ياباني كلاسيكي بأسلوب اللعب ستعجب كثيرا محبي هذا النوع من الألعاب.

28 أبريل 2020

Gears Tactics
PC

عندما نسمع إسم Gears نتذكر دائما العاب الأكشن الدموية من مايكروسوفت بسلسلة جيرز اوف وور التي وصلت للجزء الخامس منها ولكن بهذا العام سنحصل على تجربة مختلفة وجانبية من السلسلة الأصلية بلعبة Gears Tactics بلعبة إستراتجيه تأتينا من فريق التطوير Splash Damage وتعتمد فكرة اللعبة على تجميع الفرق و بناء الإستراتجيات لهزيمة أسراب الأعداء، اللعبة مقرره للإصدار حاليا للحاسب الشخصي وهنالك الكثير من الحديث عن إمكانية جلب اللعبة مستقبلا لمنصة الاكس بوكس.

Sakura Wars
PS4

عنوان Sakura Wars قد لايكون ذا شهرة كبيرة بالغرب ولكنه يحظى بجماهير كبيرة بالأسواق الأسيويه وهي سلسلة تقدم معها خليطا من أساليب اللعب ومنها تبادل الأدوار و المواعده والرواية وبشهر أبريل سنحصل على الجزء السادس من هذه السلسلة والذي يعد كـ”ريبوت” لها وحظي هذا الجزء بميزانية تطوير تعتبر كبيرة مقارنة بالأجزاء السابقة وستصدر حصريا لمنصة البلايستيشن4 وقد تكون واحده من التجارب الغريبة بشهر أبريل مقارنة بباقي إصدارات الشهر.

إذا 7 ألعاب اخترناها لكم لتكون أهم إصدارات شهر أبريل، قائمة جيده من الألعاب ويكفي أن نقول ريميك لعبة ريزدنت ايفل3 وكذلك فاينل فانتسي7 حتى نتأكد بأننا أمام شهر حماسي حتى وإن كان عدد الألعاب فيه محدود ولكن قوة الأسماء تكفي لتجهيز أموالنا لشراء تلك الألعاب، بإمكانكم مشاهدة كافة إصدارات الشهر عبر الضغط هنا، و حان الوقت لتشاركونا مشترياتكم لشهر أبريل عبر التعليقات.

شارك هذا المقال (14)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات