ألعاب شهر أبريل

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهرأبريل يعني دخولنا السنه المالية الجديدة للشركات والتي تحاول البعض منها إصدار عناوينها القوية لتحقيق بداية قوية لنتائجها المالية ولذلك بات هذا الشهر مهما على الصعيد التجاري ويحمل معه إصدارت قوية ولكن بتنوع محدود نوعا ما وهذا العام يبدو مميزا بشهر أبريل و بإصدارته، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

3 أبريل 2020

Resident Evil 3
PS4 – Xbox One – PC

نبدأ إصدارات شهر أبريل بوقت مبكر جدا منه وبريميك للعبة ريزدنت ايفل3 من شركة كابكوم، بعد النجاح الكبير لريميك الجزء الثاني تواصل كابكوم إبداعاتها بتقديم ريميك الجزء الثالث بنفس أسلوب اللعب بالمنظور الثالث وباجواء الرعب الرائعة بالأجزاء الكلاسيكية من السلسلة بالتأكيد بعودة محبوب الجماهير “النيمسس” بشكل مرعب وأكثر قوة من أي وقت سابق، اللعبة ستحتوي أيضا على لعبة جماعيه بعنوان ريزدنت ايفل ريزتنس تدور بعالم ريزدنت ايفل ولكن بدون قصة فعليه ولكنها تقدم معها ساعات إضافية من اللعب المميز، بداية قوية جدا لإصدارات شهر أبريل و بلعبة ستنال الكثير من الإعجاب مع صدورها.

7 أبريل 2020

Disaster Report 4: Summer Memories
PS4 – Switch – PC

سلسلة العاب الكوارث الطبيعيه Disaster Report تاتينا بالجزء الرابع منها بشهر أبريل Granzella بعد صدور النسخة اليابانية منها بشهر أبريل من العام 2018 سيتسنى للاعبون بالغرب أخيرا تجربة اللعبة، اللعبة كان من المفترض صدورها لجهاز البلايستيشن3 بالعام 2011 ولكن بسبب عاصفة التسونامي التي ضربت اليابان تم إلغاء المشروع وعاد للحياة مجددا بعد سنوات طويلة من الغياب للصدور لأجهزة الجيل الحالي، فكرة اللعبة تعتمد على محاولة النجاه من هذه المدينة المنكوبة بالكوارث الطبيعيه وبالبحث عن أفضل الطرق الأمنه للهرب، تجربة مختلفة بلاشك وقد تلقى إستحسان اللاعبين بفكرتها الغريبة.

10 أبريل 2020

Final Fantasy VII Remake
PS4

إن لم يكن ريميك الجزء الثالث من سلسلة العاب ريزدنت ايفل كافيا للحماس بشهر أبريل فهنالك ريميك آخر منتظر ومنذ سنوات طويلة جدا، الحديث هنا بلاشك عن ريميك الجزء السابع من سلسلة العاب تبادل الأدوار الشهيرة فاينل فانتسي من سكوير اينكس و بالحلقة الأولى منه التي ستقدم معها ساعات طويلة من اللعبة ومستوى بصري مذهل بالإضافة لنظام قتال حماسي جدا أبدعت كثيرا سكوير اينكس من خلاله بالدمج مابين الاسلوب الكلاسيكي و الأسلوب الحديث مع الكثير من الأفكار المتنوعه، اللعبة ليست فقط هي واحدة من أهم إصدارات شهر أبريل ولكنها واحده من أهم إصدارات العام كاملا وستصدر حصريا لمنصة البلايستيشن4.

شارك هذا المقال (14)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات