توضيح من سوني فيما يتعلق بالتوافق المُسبق على جهازها المنزلي Playstation 5

علمنا أن جهاز سوني المنزلي Playstation 5 يدعم التوافق المسبق مع Playstation 4 إلا أن توفر الألعاب لم يكن واضحًا مع ذكر سوني لتوفير 100 لعبة في الإطلاق، حسنًا، سوني اليوم تُقدم توضيحًا إضافيًا للأمور:

مع كلّ هذه الألعاب الرائعة على البلايستيشن4، بذلنا جهودًا مُضنية لنجعل محبينا يلعبون هذه الألعاب على البلايستيشن5، نحنُ نؤمن بأن غالبية الألعاب من 4000 لعبة على الجهاز ستكون قابلة للعب على البلايستيشن5.

نحن نتوقع أن تعمل عناوين التوافق المسبق بتردد أعلى من التردد الأصلي للاستفادة من معدّل إطارات أعلى أو أكثر استقرارًا، مع احتمالية توفير دقّة عرض أعلى، نحن الآن نتحقق من الألعاب لعبة فلعبة للتحقق من أية مشاكل تحتاج التعديل من السوفتوير الأصلي.

في كلمته تحدّث مارك سيرني عن أكثر 100 لعبة لعبًا على البلايستيشن4، ليستعرض كفاءة جهودنا في التوافق المسبق. نحنُ اختبرنا مئات الألعاب و في الطريق لاختبار آلاف الألعاب بالمضيّ نحو الإطلاق. سنوفر المزيد من المعلومات حول التوافق المسبق، مع الكثير من المعلومات الإضافية حول البلايستيشن5 خلال الأشهر القادمة.

شارك هذا المقال (12)
الوسوم
PlayStation 5
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات