مصدر: Death Stranding فشلت تجاريًا و البديل Silent Hills

Death Stranding هي أولى العاب فريق التطوير Kojima Productions بالتعاون مع شركة سوني للتسلية التفاعلية، و هي تدورُ في المُستقبل و في عالمٍ ديستوبي يسعى فيه اللاعب عن طريق شخصية “سام بريدجز” إلى إعادة التواصل المقطوع في الولايات المتحدة الأمريكية، اللعبة صدرت حصريًا على البلايستيشن4 و هي قادمة إلى الحاسب الشخصي في الصيف القادم.

المُستخدم الموثوق على الشبكة Dusk Golem ضمن حديثه عن تسريب ألعاب Silent Hill القادمة أكّد أنّ لعبة Death Stranding أخفقت تجاريًا و لم تُحقق المأمول منها و هُناك عددٌ ضخمٌ للغاية من النُسخ غير المُباعة من اللعبة في المتاجر، اللعبة باعت بشكلٍ قويّ مبدئيًا إلا أن المبيعات انخفضت كثيرًا بعد ذلك. بعد التواصل المُشترك بين كونامي، توياما و فريقه في سوني (سايرن و مخرج سايلنت هيل الأولى)، و كذلك هيديو كوجيما فالنتيجة هي عودة لهذه السلسلة بلعبتين من فريق توياما و أعضاء فريق التطوير Team Silent القدامى و كذلك لعبة من فريق كوجيما هي إعادة لمشروع Silent Hills.

شارك هذا المقال (3)
الوسوم
Death Stranding
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات