اليوم أكدت شركة سوني للتسلية التفاعلية أن لعبة العالم المفتوح Horizon Zero Dawn في الطريق لمنصّة الحاسب الشخصي في الصيف القادم، و ستصدر اللعبة على متجر Steam بنسخة كاملة تضم المحتوى الإضافي لها. ربما يتساءل جمهور البلايستيشن الآن: هل هذا يعني نهاية الحصريّات بالنسبة للبلايستيشن؟ كلا، ليس تمامًا بحسب سوني للتسلية التفاعلية، Hermen Hulst أكّد ما يلي:

أعتقد أنه من الهام أن نبقى منفتحين تجاه الأفكار الجديدة حول كيفية تعريف المزيد من الناس بالبلايستيشن، لنُريهم ما الذي فاتهم.

و ربما من أجل جلب الراحة للبعض، إن إصدار لعبة واحدة للحاسب الشخصي لا يعني بالضرورة أن كل لعبة من الآن فصاعدًا ستصدر للحاسب، في منظوري كانت فرصة مواتية للعبة هورايزون في هذه اللحظة. ليس لدينا خُطط لجلب ألعابنا للحاسب الشخصي في نفس يوم الإصدار، و نحنُ ملتزمون بنسبة 100% للعتاد الخاص بنا.

نحنُ ملتزمون تمامًا بالهاردوير المُختص كما كُنّا. سنواصل العمل على ذلك، و نحنُ ملتزمون للغاية بإطلاق الحصريات ذات الجودة العالية، و الألعاب الفردية ذات التوجه القصصي. في ذات الوقت نحنُ منفتحون على إجراء التجارب للأفكار الجديدة، فقط لنُجرّب الأشياء و نرى ما الذي يؤدي إلى نتيجة، و أعتقد أن هذا جزءٌ من الحمض النووي لاستوديوهاتنا العالمية.

Horizon Zero Dawn صدرت على البلايستيشن4 في مارس 2017.

شارك هذا المقال (4)