Tim Sweeney: نحن ندعم خدمة GeForce Now بالكامل!

مع صدورها بنسختها النهائية خسرت خدمة البث السحابي GeFroce Now من Nvidia العديد من الألعاب من مختلف شركات النشر الكبرى وبينما سمعنا بشكل متتالي عن سحب الشركات لألعابها من الخدمة نسمع اليوم من شركة تؤكّد دعمها الكامل لها.

نحن نتحدّث عن Epic Games حيث أنّ مدير الشركة التنفيذي Tim Sweeney أكّد من خلال حسابه الرسمي على تويتر بأنّ Epic Games تدعم الخدمة بالكامل وجميع ألعاب الشركة مثل Fortnite إضافة إلى ألعاب متجر Epic Games ستدعم الخدمة مستقبلاً مع نيّتهم للتحسين من دعمهم لها وقد ذكر Sweeney بأنّ GeForce Now هي من أفضل خدمات البث التي تعتبر صديقة للمطوّر والناشر لأنّها لا تطالب بحصّة من إيرادات الألعاب.

كعادته قام Sweeney بفتح النار على الشركات التي لا يتوافق مع آليّة عملها وتحدّث عن سياسات Google و Apple مع متاجرها التي تطالب بـ30% من الإيرادات ووصف سياسات هذه الشركات بأنّها “فاسدة” حيث أنّ Apple لن تسمح بإصدار تطبيق Stadia على متجرها بينما Google لن تسمح بتوفّر تطبيقات GeForce Now و xCloud.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Epic Games
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات