عدنا معكم هذا الأربعاء مع التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الأوروبي. ربما أكثر ما يتشوق له اللاعبون العرب هذا الأسبوع هو ديمو FIFA 12. بجانب ذلك، سنرى الديمو الثاني لـPES 2012 والذي يمثل النسخة النهائية من اللعبة بعكس الديمو الأول.

كذلك هذا الأسبوع، نرى إنطلاق آخر إصدار في برنامج PLAY الأسبوعي، وهي Renegade Ops القادمة من SEGA. إن قمت بشراء جميع عناوين PLAY الأربعة قبل العشرين من ستبمبر، فستحصل على نسخة مجانية من PAYDAY: The Heist حين صدورها.

بالنسبة لإصدارات الألعاب، فنرى From Dust تصدر بتخفيض 20% لمشتركي الـPlus، وكذلك نرى مجموعة God of War Collection الثاني التي تحتوي إصداري الـPSP بنسخة محسنة للـPS3 ترى النور على المتجر. كلا اللعبتين متوفرة للشراء سويةً أو لوحدهما. Bulletsorm تحصل كذلك على إصدار رقمي على المتجر.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. استمتعوا.

ألعاب PS3

Renegade Ops

Renegade Ops هي لعبة تصويبية من منظور علوي يتحكم فيها اللاعب بمركبات متعددة منها السيارات والطائرات وغيرها. اللعبة المليئة بالتفجيرات تدعم طور اللعب التعاوني المحلي أو عبر الشبكة بعدد يصل إلى 4 لاعبين. يمكن للاعب اختيار واحد من أربعة شخصيات لكلٍ منهم ميزات تختلف عن الآخر. اللعبة كذلك تحتوي Leader boards لمقارنة نتائجك مع أصدقائك وغيرهم حول العالم. استمتعوا بالتريلر.

 

 

ديموات PS3

FIFA 12

ربما أن ديمو فيفا 12 هو أكثر ما ينتظره اللاعبون العرب هذا الأسبوع. انطلق اليوم على المتجر ديمو فيفا 12 المنتظر. فيفا 12 تعد بالعديد من ميكانيكيات اللعب الجديدة التي تحسن من السلسلة. أولهم هو محرك اصطدام اللاعبين الذي يوفر واقعية أكبر حينما يتعارك اللاعب للحصول على الكرة. هنالك كذلك نظام دحرجة الكرة الدقيقة، ونظام الدفاع التكتيكي. شاهدوا الفيديو بالأسفل.

 

 

PES 2012

نرى هذا الأسبوع إنطلاق الديمو الثاني لـPES 2012 والذي يمثل النسخة التطويرية النهائية من اللعبة. اللعبة تعد بتحسينات عديدة على الذكاء الاصطناعي وكذلك تحسينات أخرى على نظام المناولات. اللعبة كذلك حصلت على تراخيص حصرية لـUEFA Champions League و UEFA Europa League. شاهدوا الفيديو.

 

 

Ace Combat: Assault Horizon

Assault Horizon تمثل الإصدارة الأخيرة من سلسلة محاكاة الطيران Ace Combat. الجزء يعد اللاعبين بمعارك وسط ناطحات السحاب فيما تقاتل الأعداء من مسافات قريبة فيما تستمتع بقصة روائية محبوكة. ستكون هنالك 30 طائرة مرخّصة ذات خصائص متفاوتة موجودة في اللعبة الكاملة. اللعبة تتميز كذلك بتفجيرات ديناميكية للمباني والطائرات في وسط السماء. شاهدوا الفيديو.

شارك هذا المقال