فريق التطوير الياباني الشهير PlatinumGames كشف مؤخرًا عن Project G.G. المشروع الجديد بالكامل الذي يقوده الإسم الشهير في الفريق Hideki Kamiya والذي سيتم تطويره في فرع الفريق الجديد في اليابان وبالرغم من توقّعنا إلى كون اللعبة لن تصدر في أي وقت قريب إلّا أنّ Kamiya يشير إلى عكس ذلك!

في مقابلة جديدة مع IGN تم مشاركة المزيد من تفاصيل المشروع وأوّلها بأنّ اللعبة لن تدور أحداثها في اليابان كما توقّع العديدون بحكم تقديم اللعبة لوحوش ضخمة وأبطال يقاتلون تلك الوحوش بشكل مطابق لما نراه في العديد من برامج الأبطال الخارقين اليابانيّة ولكنّ Kamiya لم يحدّد المنطقة التي ستدور فيها الأحداث حتّى الأن.

Kamiya أشار إلى أنّ Project G.G. ليست مجرّد لعبة أكشن وبالرغم من أنّها ستشمل تقديم الفريق لتجربة الأكشن المتقنة المعتادة إلّا أنّ التجربة ستكون أعمق من ذلك وربّما يعني المطوّر بأنّها ستقدّم رسالة ما، بالنسبة للمنصّات فالفريق يرغب في تقديم اللعبة على الحاسب الشخصي وجميع الأجهزة المنزليّة الحاليّة ومن ثم يرغب في إصدارها على الجيل الجديد من الأجهزة المنزليّة أيضًا.

بالحديث عن موعد الإصدار فاللعبة ليست بعيدة بحيث أنّها ستصدر بعد 3 سنوات وليست قريبة بحيث أنّها ستصدر خلال نصف عام أو عام من الأن ولكنّ الفريق يرغب في إصدارها في أقرب وقت ممكن، إذاً يمكننا توقّع إصدار Project GG نهايات العام القادم 2021 أو بدايات 2022 بحسب ما ذكره Kamiya.

شارك هذا المقال