مطوّر Ori and the Will of the Wisps يتحدّث عن تأثير سلسلة Zelda على هذا الإصدار

أقل من أسبوعين تفصلنا عن لعبة الميترويدفينيا المنتظرة Ori and the Will of the Wisps المكمّلة للعبة Ori and the Blind Forest الرائعة من فريق التطوير Moon Studios والذي يقوم بمشاركتنا بالمزيد من التفاصيل حول اللعبة من خلال Daniel Smith أحد منتجي اللعبة الذي تحدّث عن تأثير سلسلة ألعاب Zelda على هذا الإصدار في مقابلة جديدة.

الوصفة التي تبعها الفريق مع إصدار Blind Forest كانت بتقديم أفضل تجربة ممكنة من جميع النواحي سواءً التصميم وأسلوب اللعب أو الرسومات والموسيقى والفريق يتبع نفس الوصفة مع Will of the Wisps ولكنّه سيرفع من المعايير وسيشمل المزيد من عناصر ألعاب الأر بي جي مثل تقديمه لنظام أعمق لإختيار القدرات والتي تؤثّر على المعارك.

اللعبة ستقدّم لكم حريّة إختيار المهمّة التي ترغبون بالقيام بها أولاً وطريقة إنهاء المهمّات لن تكون خطيّة وستعطي المزيد من الخيارات كما سيتم تقديم عدد من المهمّات الجانبية مع المزيد من الشخصيّات وسيكون هنالك ثقل عاطفي لهذه المهمّات.

Ori and the Will of the Wisps تصدر في الـ11 من مارس المقبل على الحاسب الشخصي والإكس بوكس ون.

شارك هذا المقال (1)
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات