هيداكي كاميا هو أحد أفضل المُصممين في عالم الألعاب، فهو الاسم المسؤول عن إخراج عددٍ لا يُحصى من الروائع مثل Resident Evil 2 و Devil May Cry و Bayonetta و The Wonderful 101 و غيرها، هذا المُصمم الذي يحتذي بقدوته شينجي ميكامي في هذا الأمر يُفضل دائمًا العمل على ألعاب جديدة كليًا و يرفض العمل على الأجزاء المُكمّلة، و ها هو يعمل على لعبة جديدة كليًا أخرى.

PlatinumGames أكّد اليوم أن كاميا يعمل على لعبة جديدة كليًا سينشرها الاستوديو و ستكونُ مملوكةً له بالكامل و هي لعبة تحمل الاسم الرمزي Project GG، و الاستوديو يحاول إصدار اللعبة على جميع الأجهزة الحالية. تحديات اللعبة مختلفة تمامًا عن كل ما قام به الاستوديو في السابق. Viewtiful Joe قدمت بطلًا مُتحولًا مثل Kamen Raider، و The Wonderful 101 قدّمت فرقة من الأبطال، أما GG فستُقدّم بطلًا ضخمًا!

Tencent عرضت أن تقوم بنشر اللعبة لكن بلاتنوم غيمز رفض ذلك و أراد أن يمتلك حقوق العنوان، في الوقت الحالي يعمل 15 مطوّر على اللعبة و الهدف أن يصل حجم الفريق إلى 100 موظف مع مرور الوقت. إيتسوشي إينابا مُنتج بلاتنوم غيمز أكّد أن اللعبتين المُتبقيتين جديدتين و أنّ اللعبة الرابعة و الأخيرة منهما هي سرّ و مشروعٌ مثير.

شارك هذا المقال