Rainbow Six Siege هي لعبة التصويب الجماعيّة على الشبكة من يوبيسوفت التي حقّقت الكثير من النجاح بفضل الدعم المتواصل لها بالتحديثات المجانيّة لإضافة العملاء والخرائط الجديدة إلى التجربة التي يتم بيعها بسعر ثابت عوضًا عن إتّباع نظام الألعاب المجانيّة للعب المعتاد من ألعاب النوع.

في مقابلة جديدة مع مخرج اللعبة Leroy Athanassoff أشار المخرج إلى أنّ الفريق خلف اللعبة يرغب في تحويلها إلى نظام الألعاب المجانيّة للعب مستقبلاً ولكن عليهم حل بعض من العوائق قبل ذلك ومن ضمن تلك العوائق قيام اللاعبين المحترفين بإنشاء حسابات جديدة واللعب بتصنيف متدنّي وخبرة أولئك اللاعبين ستمكّنهم من سحق خصومهم من القادمين الجدد مما سيجعل التجربة أصعب عليهم.

أحد العوائق التي تم ذكرها أيضًا هي قرار التحوّل إلى نظام الألعاب المجانيّة للعب فهذا القرار يتم إختياره من قبل يوبيسوفت والفريق ليس قادرًا على التحوّل إلى هذا النظام بكل بساطة دون الحصول على الموافقة للقيام بذلك.

شارك هذا المقال