ألعاب شهر مارس

13 مارس 2020

My Hero: One’s Justice 2
PS4 – Xbox One – Switch – PC

بانداي نامكو من الشركات وفيرة الإنتاجات بلاشك وخصوصا مع الألعاب المستوحاه من مسلسلات الأنيمي والمانقا و شهر مارس القادم سيكون موعدنا مع الجزء الثاني من لعبة الأكشن و القتال My Hero One’s Justice 2 المقتبسه من أنيمي My Hero Academia، الجزء الثاني يحمل معه المزيد من الشخصيات للإختيار فيما بينها و مراحل جديدة وإضافات بالقصة أيضا كما تجري الأحداث بمسلسل الانيمي، شهر مارس هو موعدنا مع صدور اللعبة وبإختلاف كبير عن باقي العاب الشهر.

20 مارس 2020

Animal Crossing: New Horizons
Switch

لن يكون السويتش جهازا من شركة ننتندو إن لم يحصل على جزء خاص من سلسلة العاب المحاكاة انيمال كروسنج وشهر مارس سيكون موعدنا مع الجزء الجديد منها، هذه المره سنخوض المغامرة بجزيرة نائية ومع حرية أكبر بكثير بهذا الجزء تتيح لنا حتى تصميم الجزيره نفسها وتغيير التضاريس فيها، مع خيارات أكثر للشبكة و إضافة الأصدقاء وزيارة عوالمهم هذه اللعبة ستكون أضخم إصدار للسويتش بالربع الأول من العام وربما بالعام كاملا و ربما بحياة السويتش كلها نظرا لحماس عشاق السلسلة مع هذا الإصدار الذي يبدو حافلا بكافة رغباتهم.

Doom Eternal
PS4 – Xbox One – Switch – PC

سلسلة العاب التصويب بالمنظور الأول “دووم” هي العنوان الذي فتح المجال لهذا التصنيف من الألعاب لتحقيق الشهره و الان بعد قرابة الـ30 عام منذ صدور اللعبة الأولى مازالت السلسلة تعيش أياما رائعة مع صدور الجزء الجديد منها Doom Eternal والذي يصفه فريق التطوير Id Software بأنه الأفضل بتاريخ هذه السلسلة، بعد النجاح الكبير لريبوت السلسلة بالعام 2016 نحصل الأن على التتمه له بلعبة تعد بتقديم كل شيئ يحبه اللاعبون من دمويه كبيرة و أطوار لعب جماعي والعديد من الوحوش من الجحيم، هي واحده من الألعاب المرشحه لتحقيق الكثير من الجوائز هذا العام.

شارك هذا المقال (14)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات