ألعاب شهر مارس

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر مارس لطالما كان واحدا من أقوى شهور العام من حيث الإصدارات حيث تحاول الشركات إنهاء عامها المالي بشكل قوي ورغم أن شهر مارس من هذا العام يشهد معه تأجيل بعض الإصدارات القوية جدا مثل ريميك فاينل فانتسي7 و كذلك لعبة واتش دوقز3 ولكن لايعني ذلك أن الشهر لايحمل معه إصدارات قوية ومتنوعه جدا، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

6 مارس 2020

Pokémon Mystery Dungeon: Rescue Team DX
Switch

بالعام 2005 حصلنا على لعبة جانبية من عنوان بوكيمون الشهير من ننتندو بلعبة تبادل أدوار أشبه بألعاب الخنادق والمختلف هو بكوننا نلعب بالبوكيمونات نفسها وليش بشخصية لاعب يرغب بأن يكون أفضل مدرب بوكيمونات بالعالم، اللعبة كانت ثمره التعاون مابين ننتندو وشركة سبايك تشن سوفت و الأن بعد 15 عام من صدور اللعبة نحصل على نسخة الريميك لها على جهاز السويتش، هذه النسخة تقدم معها رسوم جديده وكذلك تطويرات بنظام اللعب وبإمكانكم تجربة الديمو بمتجر السويتش الرقمي قبل شراء اللعبة.

11 مارس 2020

Ori and the Will of the Wisps
Xbox One – PC

لعبة المنصات Ori and the Blind Forest من فريق التطوير Moon Studios هي واحده من أميز الألعاب الحصرية التي قامت شركة مايكروسوفت بنشرها بالجيل الحالي مع صدورها بالعام 2015، الان وبعد 5 سنوات من صدور اللعبة سنحصل على الجزء الثاني لها والذي يقدم كل شيئ مذهل بالنسخه الأولى والمزيد منه، أيضا تأتينا اللعبة بدقة الوضوح 4K هذه المره ولاشك أننا امام تجربة ساحره جدا على المستوى البصري لطريقة تقديم الفريق لهذا العنوان، هي واحده من الألعاب المنتظره لمنصة الاكس بوكس بعام هو الأخير لجهاز مايكروسوفت المنزلي قبل صدور خليفته.

13 مارس 2020

Nioh 2
PS4

لعبة الأكشن Nioh من فريق التطوير Team Ninja ونشر شركة سوني و كذلك تيكمو كوي بمختلف الأسواق العالمية لاقت الكثير من النجاح على صعيد النقاد وكذلك على الصعيد التجاري رغم خوضها لفترة تطوير طويلة مابين بداية إنتاجها كحصرية للبلايستيشن3 قبل الإنتقال للبلايستيشن4، الأن وبعد النجاح الكبير للجزء الأول نحصل على الجزء الثاني من اللعبة الذي يقدم معه كل شيئ أحببناه بالجزء الأول و المزيد من ذلك بتحدي زعماء عمالقة ومستوى إحترافي كبير للعب، هي واحده من أقوى حصريات البلايستيشن4 بالربع الأول من العام.

شارك هذا المقال (14)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات