شكاوي عديدة من المُستخدمين على بطاقات الرسوم RX 5700 من AMD بسبب ملفّات التعريف!

كانت شركة AMD قد أطلقت بالفعل بطاقاتها الرسومية Radeon RX 5700 XT و Radeon RX 5700 بمعمارية RDNA و بدقّة تصنيع 7 نانومتر، و هي البطاقات التي تستهدف دقة عرض 1440p و التي تُقدّم أداءً تنافسيًا و قيمة عالية بالنسبة لسعرها، و لكن مع ذلك فإن الأمور لا تبدو مثالية لهذه البطاقات و مالكيها في الوقت الحالي.

هناك شكاوي عديدة من المستخدمين على شبكة الانترنت حول مشاكل عديدة في أداء هذه البطاقات حاليًا، هذه المشاكل تتضمن شاشات زرقاء، شاشات سوداء، تجمُد و انهيار الأداء، تذبذب الصورة و غير ذلك من المشاكل! و السبب الأساسي في هذا هو ملفّات التعريف غير الناضجة و غير المُستقرّة لهذه البطاقات، و من الجدير بالذكر أن هناك مُستخدمين أكدوا بأنهم لم يواجهوا هذه المشاكل مع بطاقاتهم.

AMD أكّدت في تدوينة جديدة أنها على علم بهذه المشاكل و أنها قد أصلحت بالفعل مجموعةً منها مع التحديثات الأخيرة لملفات التعريف، كما تعمل على إصلاح مجموعة إضافية من المشاكل، و بالإمكان الوصول إلى التدوينة من هنا.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
AMD
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات