Phil Spencer: وضعنا في اليابان غير مقبول وسنعمل بشكل أكبر بكثير مع جهاز الـXbox Series X هنالك

منذ دخول شركة مايكروسوفت سوق العاب أجهزة الفيديو المتخصصه لم تجد لها موطئ قدم بسوق الألعاب الياباني واحد من أهم أسواق هذه الصناعه لأسباب كثيرة جدا ولكن مع جهاز الـXbox One شهد الامر تراجعا أكبر من المعتاد بلا أي حضور للجهاز وتواجد بهذا السوق مما أنعكس سلبا على دعم المطورين اليابانيين له وعدم إصدار العابهم عليه خصوصا داخل البلاد.

فيل سبنسر قائد قسم الاكس بوكس بشركة مايكروسوفت يدرك ذلك جيدا وأشار من خلال مقابلة جديدة بأن وضع جهازه المنزلي “الاكس بوكس” غير مقبول بالنسبة له في اليابان، فمن خلاله لقاءه بإستديوهات التطوير هنالك كان الرد الدائم منهم بأنهم يرغبون بتواجد أكبر لمنصة الاكس بوكس في اليابان، سبنسر أشار بأن إطلاق الـXbox Series X في البلاد لن يشهد تأجيلا لمدة 10 أشهر مثل الجهاز السابق و يؤكد بأن كافة خدمات الجهاز مثل الجيم باس و الاكس كلاود ستكون متوفره منذ اليوم الأول ومتاحه لكافة اللاعبين في اليابان وسيعمل بشكل جاهد لحضور أقوى بكثير بهذا الجيل.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
Xbox Series X
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات