مصدر: مبيعات Switch في 2019 في أمريكا هي الأقوى لأي جهاز هذا الجيل

ربما لم يكن أكبر المتفائلين يتوقع أن يُحقق جهاز Nintendo Switch نجاحًا بهذا الحجم الهائل بعد إخفاق Wii U الحادّ، مبيعات الجهاز تجاوزت 41.6 مليون وحدة حتى نهاية شهر سبتمبر الماضي، و مع تقرير ننتندو المالي في الثلاثين من شهر يناير الحالي فمن المؤكد أن يكون الجهاز قد كسر حاجز 50 مليون وِحدَة في أقل من 3 سنوات.

مُسرّب المبيعات الموثوق Benji و الذي يملك اطلاعًا على جزء من بيانات السوق الأمريكي أكّد بأن مبيعات الننتندو سويتش في السوق الأمريكي في 2019 هي الأضخم لجهاز ألعاب منزلي هذا الجيل، متفوقًا حتى على أفضل أعوام جهاز فائق الشعبية مثل البلايستيشن4! و كذلك Xbox One الذي يُحقق نجاحًا طيبًا في السوق الأمريكي هو الآخر، و هو أمرٌ مُدهشٌ حقًا. بالإضافة إلى هذا فإن مبيعات السويتش في موسم الأعياد الماضي هي أقوى مبيعات حققها جهاز ألعاب هذا الجيل في موسم الأعياد.

السويتش على الأرجح في طريقه ليكون خامس جهاز منزلي يكسر حاجز 100 مليون وحدة مبيعًا في تاريخ هذه الصناعة إن استمرّت مبيعاته بهذا الرتم في السنوات القليلة القادمة.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Nintendo Switch
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات