كشفت شركة البوكيمون عن التفاصيل الخاصة بخدمة Pokemon Home للهواتف الذكية و الننتندو سويتش. خدمة Pokemon Home تدعم إصداري Pokemon Sword/Shield و Pokemon Let’s GO على السويتش مع وجود مُخططات لإضافة دعم Pokemon GO في المستقبل، التطبيق قادر على الاتصال أيضًا مع Pokemon Bank على جهاز ننتندو المحمول 3DS.

التطبيق مجاني و يسمح بنقل البوكيمونات بين اللعبتين و لكن إن قام اللاعب بنقل بوكيمون من Let’s GO إلى Sword/Shield فلن يكون بمقدوره إعادته إلى اللعبة الأصلية، إلا أن المُشتركين في التطبيق بنسخته الراقية سيكون بمقدورهم الاتصال مع ألعاب السلسلة على 3DS و نقل البوكيمونات عن طريق Pokemon Bank، هذا الخيار لن يكون متاحًا للنسخة المجانية إلا في الشهر الأول فقط من إطلاق التطبيق. التطبيق سيسمح بمُبادلة البوكيمونات في أي وقت عن طريق الهواتف الذكية و هناك 4 طرق لذلك:

Wonder Box
أي بوكيمون تضعه في صندوق العجائب ستتم مبادلته قبل أن تشعر بذلك حتى عندما تكونُ بعيدًا عن التطبيق، الاشتراك في الخدمة سيسمح بعدد البوكيمونات التي يُمكن تبادلها دفعة واحدة.

GTS
باستعمال GTS سيكون بمقدورك أن تُحدد أي بوكيمون تُريد مبادلته و أي بوكيمون تُريد الحصول عليه في المقابل، سيكون بمقدورك حتى أن تطلب بوكيمونات لم تقبل بتسجيلها بعد في الناشونال ديكس الموجود في التطبيق. الاشتراك في الخدمة سيسمح بعدد البوكيمونات التي يُمكن تبادلها دفعة واحدة.

Room Trade
بإمكانك أن تُنشىء غرفة تبادل فيها البوكيمونات مع لاعبين آخرين ينضمون إلى هذه الغرفة، يُمكن أن يصل عدد الأشخاص في الغرفة الواحدة إلى 20 شخصًا، و لكن لن يكون بمقدورك إنشاء الغرف إلا لو كُنت مُشتركًا.

Friend Trade
التطبيق يحتوي على خاصية إضافة صديق و سيكون بإمكانك المبادلة مع هذا الصديق مباشرة.

التطبيق يضم عددًا من المزايا الأخرى مثل الهدايا الغامضة، و سيكلف الاشتراك سنويًا 16 دولار، و 5 دولار لكل 3 أشهر، و 3 دولارات للشهر الواحد.

شارك هذا المقال