كان على جماهير الألعاب الإنتظار لأكثر من 20 عام للحصول على ريميك الجزء الثاني من سلسلة العاب ريزدنت ايفل من شركة كابكوم ورغم مطالبات اللاعبين المتكرره للحصول عليه.

Yoshiaki Hirabayashi منتج نسخة الريميك ومن خلال مقابلة جديدة أشار فيها بأن فكرة تطوير الريميك كانت تطفو لعدد من المرات خلال السنوات الماضية ولكنها لم تصل لمرحلة التنفيذ حتى العام 2015، تطوير ريميك لعبة كلاسيكية مثل ريزدنت ايفل2 هو تحدي صعب جدا وهذا السبب الذي جعل فكرة تطوير الريميك لها تتأخر لأكثر من مره بحسب حديث منتجها.

شارك هذا المقال