id Software يعد بدفع أجهزة الجيل الحالي المنزليّة إلى أقصى حدودها التقنيّة مع DOOM Eternal والمحرّك الجديد id Tech 7 الذي سيقدّم خرائط أكبر بكثير من اللعبة السابقة مع تصاميم معقدّة ومليئة بالتفاصيل وأحد التقنيّات التي نرغب في السماع عن خطط الفريق لتوفيرها في اللعبة هي تقنيّات تعقّب الأشعة.

في مقابلة جديدة مع Marty Stratton المنتج التنفيذي للعبة ذكر Stratton بأنّهم سيبحثون في دعم هذه التقنية في لعبتهم الجديدة ما بعد الإطلاق حيث أنّ الفريق كان يرغب في الحرص على تقديم رؤيته للعبة على أكمل وجه وبتجربة مصقولة بقدر الإمكان.

Stratton ذكر بأنّه قد كان من الصعب إزاحة أنظار الفريق التقني عن تلك التقنيّات ولكنّ الأولويّة كانت لإصدار اللعبة وقد ذكر بأنّ الفريق متحمّس لدراسة الإمكانيّات المختلفة لتقنيّة تتبعّ الأشعّة مع اللعبة وقد ذكر بأنّ أفكارهم لا تقتصر على تحسين الإضاءة والإنعكاسات فقط ولكنّه لم يقم بتوفير أي تفاصيل إضافيّة بهذا الخصوص.

DOOM Eternal تصدر في الـ20 من مارس القادم على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزليّة من مايكروسوفت وسوني كما ستصدر في وقت لاحق على الننتندو سويتش وخدمة ستاديا للبث السحابي.

شارك هذا المقال