ألعاب شهر فبراير

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، لطالما كان شهر فبراير هو واحد من الشهور محدودة الإصدارات سنويا قبل الإنفجار الكبير بشهر مارس قبل نهاية السنة المالية للشركات والتي ترغب دائما بإنهاء العام المالي بأقوى شكل ممكن ولكن لايعني ذلك غياب الألعاب بشكل كامل عن شهر فبراير الذي يحمل معه بعض الألعاب المميزة، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

4 فبراير 2010

Zombie Army 4: Dead War
PS4 – Xbox One – PC

سلسلة العاب التصويب و الاكشن Zombie Army من إستديوهات Rebellion Developments تعود مجددا مع الجزء الرابع منها وهي السلسلة الفرعية من عنوان Sniper Elite، كما جرت العاده نواجه أسراب الزومبيز بهذه اللعبة التي تدعم اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين بهذا الجزء وتدور فكرة اللعبة بزمن الحرب العالمية بعدما قرر “هتلر” قبل خسارته الحرب الزج بكافة جنوده بمحاولة أخيرة لكسب المعركة ولكن الجديد هنا بأنهم جيوش من الزومبي الذين إجتاحوا المانيا، السلسلة لطالما قدمت متعه جيده ولكنها لم تحصد العديد من التقييمات المرتفعه.

14 فبراير 2010

Darksiders Genesis
PS4 – Xbox One – Switch – PC

بعد صدورها على منصة الحاسب الشخصي بنهاية العام الماضي ستجد لعبة Darksiders Genesis طريقها لمختلف الأجهزة المنزلية بشهر فبراير وهي اللعبة الجديدة بسلسلة العاب المغامرات الشهيرة وبجزء جانبي منها تحديدا بنظام التصوير من الأعلى و من تطوير إستديوهات Airship Syndicate بدلا من الفريق الأصلي خلف السلسلة، اللعبة تعد جزء ماقبل الأحداث للسلسلة الأصلية ونتعرف فيها على المقاتل Strife الذي نخوض المغامرة من خلاله مع إمكانية إستخدام أخاه War أيضا وقد حظيت اللعبة بمراجعات جيده جدا مع صدورها على الحاسب الشخصي.

Dreams
PS4

بعد سنوات طويلة قضتها لعبة التصميم والتطوير Dreams بمرحلة الإنتاج لدى إستديوهات Media Molecule نحصل أخيرا على النسخة النهائية منها بشهر فبراير، فكرة اللعبة الرئيسية تعتمد على إعطاء الحرية للاعبين لتطوير الألعاب التي يرغبون بالعمل بها ومن بعد ذلك رفعها على الشبكة لإتاحة الفرصة للاعبين لخوض إبتكارتهم، حرية كبيرة تعطيها اللعبة للاعبين لتقديم إبداعاتهم و إبتكارتهم بأكبر شكل ممكن وهنالك العاب داخل اللعبة عمل عليها أعضاء فريق التطوير الأصلي كمثال لما يمكن القيام به بإستخدام اللعبة، فريق التطوير قضى كامل الجيل وهو يعمل على هذا المشروع الذي إستنزف الكثير من الوقت ويتمنى الفريق أن يتم دعمه لسنوات قادمه.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات