Nintendo تحتل السوق الأمريكي بواقع 10 ألعاب من أفضل 20 لعبة مبيعًا في تقرير NPD لشهر ديسمبر 2019

صدر تقرير NPD لمبيعات أجهزة و ألعاب الفيديو لشهر ديسمبر 2019 في السوق الأمريكي، و وصل حجم الإنفاق على السوق كاملًا إلى 3 مليار دولار أقل بنسبة 15% من العام 2018، جهاز الننتندو سويتش تصدر شهر ديسمبر و العام 2019 كاملًا بجميع الأشهر في السوق الأمريكي، فيما تراجعت مبيعات بقية الأجهزة مقارنة مع ديسمبر الذي سبقه و بصورة عامة تراجع السوق من ناحية العتاد بنسبة 17%، اما مبيعات الألعاب فقد تراجعت بنسبة 13%.

و أتت الألعاب الأكثر مبيعًا كما يلي:

Call of Duty: Modern Warfare 2019
Star Wars Jedi: Fallen Order
Madden NFL 20
NBA 2K20
Luigi’s Mansion 3*
Pokemon Sword*
Mario Kart 8*
Super Smash Bros. Ultimate*
Pokemon Shield*
Minecraft#
Grand Theft Auto V
Red Dead Redemption II
FIFA 20
Just Dance 2020
Need for Speed: Heat
The Legend of Zelda: Breath of the Wild*
The Legend of Zelda: Link’s Awakening*
New Super Mario Bros. U Deluxe*
Super Mario Party*
Ring Fit Adventure

نجاح هائل أصبح مُعتادًا في كل عام للعبة Call of Duty: Modern Warfare، و لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order هي الآن الأكثر مبيعًا في تاريخ فريق التطوير Respawn من ناحية العائدات بالدولار، كذلك تحقق شركة ننتندو نجاحات ضخمة جدًا في السوق الأمريكي، و تحتل 10 مراكز من أصل العشرين الأوائل! حتى دون المبيعات الرقمية، كما تواصل لعبة Luigi’s Mansion الأداء القوي جدًا منذ صدورها في أكتوبر و تأتي في المركز الخامس.

و على صعيد الإكسسوارات، تأتي المُفاجأة بتحقيق أداة التحكم Switch Pro Controller أفضل مبيعات لجهاز تحكم في 2019 في السوق الأمريكي، أما في ديسمبر فقد أتى التفوق لصالح أداة التحكم Xbox Elite Wireless Controller Series 2 من مايكروسوفت.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
NPD
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات